السد يخسر أمام الحكمة اللبناني في بطولة "دوحة أفنيو" للسلة

2022-09-29 12:44
لقطة من مواجهة السد القطري والحكمة اللبناني في بطولة "دوحة أفنيو" لكرة السلة (twitter/qna)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى فريق السد القطري لتعويض خسارته أمام الحكمة اللبناني بنتيجة (49-66) في المواجهة التي أُقيمت مساء الأربعاء في الصالة المُغطاة بنادي الغرافة، في انطلاق دورة "دوحة أفنيو" الدوليَّة لكرة السلة، وذلك عندما يواجه النادي الرياضي ببيروت مساء اليوم الخميس.

وتشارك في الدورة أندية السد القطري، والنادي الرياضي ببيروت والحكمة من لبنان، ونادي البشائر من عُمان، في إطار استعدادات هذه الفرق للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستُقام بالكويت الشهر المقبل.

وفي مواجهة أخرى أقيمت مساء الأربعاء أيضًا، فاز النادي الرياضي ببيروت على البشائر العُماني بنتيجة (95-75)، في مستهل البطولة التي تنظمها شركة "دوحة أفنيو سبورت" تحت إشراف الاتحاد القطري لكرة السلة.

وتختتم منافسات الدورة التي تُقام بنظام المجموعة الواحدة مساء الجمعة بلقاء الحكمة والرياضي، والسد والبشائر العُماني، حيث سيتم تتويج الفريق الحاصل على أكثر عدد من النقاط.

يذكر أن السد سيشارك في البطولة العربية للأندية بعد تتويجه بلقب الدوري القطري لكرة السلة وكأس أمير قطر لكرة السلة، في موسم 2021-22.

ويشارك البشائر العماني في البطولة ذاتها بعد تتويجه ببطولة الدوري العماني مرتين وبطولة درع الوزارة لكرة السلة بسلطنة عمان.

شارك: