استدعاء جيمس ودورانت وهاردن لمباراة كل النجوم

2021-06-08 09:01
جيمس هاردن نجم بروكلين نتس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيقود نجم لوس أنجليس ليكرز ليبرون جيمس وكيفن دورانت من فريق بروكلين نتس، فريقهما - فريق ليبرون وتيم ديورانت - في مباراة كل النجوم السبعين التي ستجري في 7 مارس/ آذار المقبل، وذلك بعد الإعلان عن تشكيلة الاحتياط لمباراة كل النجوم مساء الثلاثاء التي شهدت استدعاء جيمس هاردن نجم بروكلين نتس.

وتتكون تشكيلة كل النجوم على النحو التالي: الغرب: كريس بول، بول جورج، داميان ليلارد، دونفان ميتشل، رودي قوبيرت، زايون، وأنتوني ديفز.

الشرق: جيمس هاردن، جوليوس راندل، جيسون تايتوم، جيلين براون، زاك لافين، بن سيمونز، نيكولا فوسيفيتش.

وباستدعاء هاردن ودورانت سيكون فريق بروكلين نتس ممثلا في هذه المباراة الاستعراضية السنوية بثلاثة لاعبين للمرة الأولى في تاريخه، بما أن كايري إيرفينغ كان ضامنا أيضا لمكانه في التشكيلة الأساسية للمواجهة المقررة في السابع من آذار/مارس في أتلانتا.

وبعد استدعائه سيشارك هاردن في المباراة للمرة التاسعة تواليا في موسمه الحادي عشر في الدوري.

وسيتم تحديد قوائم لعبة كل النجوم يوم 4 مارس/ آذار القادم، حيث سيختار جيمس وديورانت من بين مجموعة اللاعبين الذين صوتوا كمبتدئين واحتياطيين في كل مؤتمر.

وتم الكشف عن اللاعبين المبتدئين لمباراة كل النجوم الأسبوع الماضي، حيث اختير ديورانت وكيري إيرفينغ (نتس)، جيانيس أنتيتكونمبو (ميلووكي باكس)، وبرادلي بيل (واشنطن ويزاردز) وجويل إمبييد (سيكسرز). لفريق دوران.

فريق ليبرون جيمس، ستيفن كاري (غولدن ستايت ووريورز)، لوكا دونسيتش (دالاس مافريكس)، نيكولا جوكيتش (دنفر ناجتس) وكوهي ليونارد (كليبرز).

وسيقوم دوك ريفرز، مدرب فريق سيكسرز، بتدريب فريق دوران، بينما سيدير ​​كوين سنايدر من فريق الجاز فريق ليبرون.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: