أنتيتوكومبو يحقق رقمين مزدوجين.. ورقم قياسي لمورانت

2022-03-01 12:57
يانيس أنتيتوكومبو يحقق رقمين مزدوجين للمباراة الخامسة على التوالي في دوري كرة السلة الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

حقق العملاق يانيس أنتيتوكومبو رقمين مزدوجين للمباراة الخامسة على التوالي، ليقود ميلووكي باكس للفوز 130-106 على تشارلوت هورنتس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، فجر اليوم الثلاثاء 1 مارس/ آذار.

وسجل أنتيتوكومبو 26 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة ومرر ست كرات حاسمة وتصدى لأربع رميات، إلى جانب تسجيل 14 رمية حرة من 14 محاولة، ليحقق باكس فوزه الأول بعد خسارتين متتاليتين.

وأسهم جرو هوليداي في الانتصار أيضا وسجل 21 نقطة، بينما أنهى بوبي بورتيس المباراة بإحرازه 20 نقطة ومتابعة عشر كرات مرتدة.

وسجل لاميلو بول، لاعب تشارلوت، 24 نقطة وأضاف تيري روزير 17 نقطة ومرر ثماني كرات حاسمة، فيما أحرز البديل كيلي أوبري 17 نقطة، ونجح خماسي ميلووكي الأساسي في تسجيل عشر نقاط أو أكثر لكل منهم خلال النصف الأول من المباراة.

جا مورانت يحقق رقما قياسيا مع ممفيس غريزليز

 

حقق المتألق جا مورانت رقما قياسيا لفريق ممفيس غريزليز بعدما سجل 52 نقطة، ليقوده للفوز 118-105 على سان أنطونيو سبيرز.

وجاء أداء مورانت المذهل بعد يومين من الوصول إلى رقم قياسي لفريقه في الدور التمهيدي للمسابقة بتسجيل 46 نقطة خلال الفوز على شيكاغو بولز، وكانت أفضل حصيلة سابقة من النقاط لمورانت عندما سجل 47 نقطة خلال الخسارة أمام يوتا جاز بالأدوار الإقصائية الموسم الماضي.

وقدم مورانت مجموعة من اللقطات الرائعة مساء، منها رمية ساحقة بعد القفز أعلى من ياكوب بولتل قرب نهاية الربع الثاني، ورمية في آخر ثانية قبل الاستراحة، وأضاف دي أنطوني ميلتون 15 نقطة مع ممفيس ليسهم في تحقيق فوزه 11 في 14 مباراة.

وحرم غريزليز منافسه المخضرم جريج بوبوفيتش، مدرب سبيرز، من معادلة رقم دون نلسون القياسي في عدد الانتصارات في الدور التمهيدي للمسابقة والبالغ 1335 انتصارا.. وهذا هو الفوز الثالث لفريق غريزليز ضد سبيرز هذا الموسم.

وأحرز لوني ووكر لاعب سان أنطونيو 22 نقطة، منها 15 نقطة خلال النصف الأول، وأضاف زميله ديجونتي موراي 21 نقطة في عودته بعد غياب مباراة واحدة بسبب إصابة في الركبة، وسجل بولتل 16 نقطة.

تورونتو رابتورز يتغلب على بروكلين نتس

 

سجل الواعد سكوتي بارنز 29 نقطة ليقود تورونتو رابتورز للفوز 133-97 على بروكلين نتس.. وعادل بارنز أفضل حصيلة له من النقاط في مباراة واحدة، كما استحوذ على 16 كرة مرتدة في أفضل أداء له في مسيرته.

وتعافى رابتورز من خسارتين متتاليتين أمام تشارلوت هورنتس وأتلانتا هوكس، بمجموع إجمالي يبلغ 59 نقطة، رغم اللعب دون فريد فان فليت المصاب في الركبة، وحقق رابتورز الانتصار رغم أن لاعبه البارز باسكال سياكام سجل ثماني نقاط فقط بعد رميتين ناجحتين من 14 محاولة خلال اللعب.

وسجل بارنز أول 11 رمية بنجاح، وأنهى المباراة بتسجيل 12 من 14 محاولة خلال اللعب، وعادل أفضل حصيلة حققها خلال الخسارة أمام تشارلوت، كما خطف الكرة خمس مرات.

وأضاف بريشيوس أتشيوا 20 نقطة وتابع ثماني كرات مرتدة، بينما نجح مالاتشي فلين في تعويض فان فليت وأحرز 18 نقطة.

وتصدر لاماركوس ألدريدج قائمة مسجلي النقاط في نتس برصيد 15 نقطة، وأضاف بروس براون وكام توماس 14 نقطة لكل منهما، لكن نتس خسر للمرة السابعة في تسع مباريات، كما تعثر الفريق 16 مرة في آخر 22 مباراة.

شارك: