نجوم الدنمارك لا يصدقون الفوز على مصر في مونديال اليد

2021-06-08 09:01
لاعبو الدنمارك يحتفلون بالفوز الصعب على مصر في بطولة العالم لكرة اليد (Getty)
Source
+ الخط -

تفاعل نجوم مُنتخب الدنمارك مع انتصارهم "الشاق" على مصر، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد، مؤكدين صعوبة التنافس مع بطل إفريقيا، عقب نهاية المباراة لصالح "أحفاد الفايكينغ" بفارق رمية ترجيح واحدة.


وامتدت مباراة الدنمارك ومصر، الأربعاء، إلى 4 أشواط إضافية، واضُطر الفريقان لخوض رميات الجزاء من مسافة 7 أمتار، والتي ابتسمت لأبطال العالم بفارق رمية واحدة، في دراما كبيرة شهدتها الصالة الرياضية المُغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وقال نيكولاي جاكوبسن، المدير الفني الوطني لمُنتخب الدنمارك، في تصريحاتٍ صحافية، أوردها الموقع الإلكتروني لجريدة "بي تي" المحلية: "أنا فقط أحسست بأنني كبرت عامين. كنا في حاجة لحسم الأمور. نيكلاس (لندين) أنقذنا بالشوط الإضافي الثاني وأيضا في رميتي جزاء.  أظهر سبب اختياره بوصفه أفضل حارس مرمى في العالم. تحية كبيرة لمصر. لم يتوجب علينا أن نصل لهذا الحد، وتوجب علينا إنهاء المباراة".


وعقب ميكيل هانسن، هداف مونديال 2019 وأفضل لاعب في العالم 3 مرات سابقة، على خطئه في نهاية الشوط الإضافي الثاني، والذي تعرض معه للإقصاء المباشر ومنح مصر رمية جزاء، عادل بها محمد سند النتيجة: "اعتقدنا جميعا أن المباراة انتهت. كنت أفكر في تمرير الكرة للجناح الأيمن، والذي كان حرا تماما. توجب عليَ وضع الكرة أرضا، ولحسن الحظ فزنا".


وبدا لندين، حارس الدنمارك ونادي كيل الألماني، متحمسا للغاية مع قدرة بلاده على العودة بالنتيجة، بعدما ظن أن مصر أنهت المباراة لصالحها، تزامنا مع إخفاق زملائه في تسجيل الأهداف.


وقال لندين في حديثه إلى القناة الدنماركية الثانية: "كان لديَ شعور بأننا خرجنا بالفعل، ومع ذلك، كانت لدينا فرصة. نحن نمر من وقتين إضافيين، ولم نسجل على الإطلاق بالحصة الثانية".


وأضاف لندين: "أنا لا أعرف ما إن كنت خضت مباراة درامية مثل هذه سلفا. ربما لا، مع ضعف الوقت الإضافي. كان الأمر مميزا جدا".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: