صلاح يهنئ منتخب مصر.. وتفاعل جماهيري قوي رغم الإقصاء

2021-06-08 09:01
تفاعل جماهيري كبير مع مستويات مصر اللافتة في بطولة العالم لكرة اليد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، على مردود منتخب مصر لكرة اليد في مباراته الأخيرة، ضد الدنمارك، مُبرزا فخره الكبير إزاء عمل الفريق، وقدرته على مجابهة أبطال العالم.


واحتاج منتخب الدنمارك خوض 4 أشواط إضافية، ولعب رميات الترجيح للتغلب على مصر المُضيفة، الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد، ليودع الفراعنة المسابقة برؤوس مرفوعة.

وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر": "كل التحية والتقدير لمنتخبنا ورجالنا من نجوم منتخب مصر لكرة اليد على المباراة التاريخية اليوم.. فخورون جدا بكم، وبالتوفيق لكم في قادم المناسبات".


وأخذ الجمهور المصري في التفاعل مع الأداء البطولي لمنتخب بلاده، مع توجيه شكر خاص للاعبي المُنتخب كافة؛ لما بذلوه من جهود مضنية على مدار مشاركتهم اللافتة بالنسخة الـ 27 لبطولة العالم.


وذهب كثيرون للدفاع عن أحمد الأحمر وعلي زين، الثنائي الذي أضاع رمية ترجيحه، وقد أكد الفنان نبيل الحلفاوي أن كلا اللاعبين استحق الإشادة الكبيرة، والدليل تتويج زين بجائزة رجل المباراة.


وتفاعل مُشجع مع دموع يحيي الدرع عقب المباراة، مؤكدا أن اللاعبين ضربوا أمثلة حية على القوة والرجولة في الملعب، فيما وصف آخر منتخب مصر بكونه خير ممثل لكرة اليد العربية.


ونختم مع سؤال طرحه أحد المتابعين، مشيرا إلى صعوبة التعامل مع ما آلت إليه المواجهة: "نحزن للإقصاء أم نفرح بالمستوى وعزة النفس والفخامة؟".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: