أمين درمول: هذه حقيقة انتقالي إلى مونبلييه الفرنسي

2021-06-08 09:01
درمول فرض نفسه بقوة في مونديال اليد (Twitter)
Source
+ الخط -

قدم صانع ألعاب المنتخب التونسي لكرة اليد محمد أمين درمول نفسه كأحد أفضل لاعبي بطولة العالم لكرة اليد، التي احتضنتها الأراضي المصرية الشهر الماضي، ومثّل درمول الاستثناء في تشكيلة منتخب نسور قرطاج بفضل مهارته المميزة في اختراق دفاعات المنافسين وسرعته في اتخاذ القرارات السليمة، مع حضوره البدني القوي طيلة مباريات منتخب تونس في البطولة.

وأنهى درمول صاحب الـ23 عامًا المونديال في المركز الثالث بترتيب الهدافين بـ 40 هدفًا، ونسبة نجاج تتجاوز 80 % في تسديداته، وهو ما كسب من خلاله إشادة الجمهور التونسي، وأعطى لهم آمالا كبيرة في بناء جيل جديد يعيد الهيبة لكرة اليد التونسية في المستقبل القريب.

وانتشرت مباشرة إثر نهاية البطولة الكثير من الأخبار التي تشير إلى قرب تحول موهبة النجم الرياضي الساحلي صوب عملاق كرة اليد الفرنسية والأوروبية نادي مونبلييه، وفي هذا الإطار اتصل موقع winwin بدرمول لمعرفة صحة هذه الأنباء ليرد اللاعب قائلًا: "سمعت مثلكم باهتمام مونبلييه الفرنسي بخدماتي، هو بطبيعة الحال شيء إيجابي بالنسبة إلي، ولكن على كل الفرق المهتمة الاتصال بإدارة فريقي النجم الساحلي" .

وتابع: "الاحتراف في أوروبا هو هدفي منذ سنوات وبالذات في فرنسا؛ للنجاحات السابقة لهيكل مڤنم ووسام حمام والكثير من اللاعبين التونسيين هناك. ما يمكن أن أؤكده لك أنه يوجد اهتمام من عدة فرق فرنسية، ولكن لا أعرف إذا وصلت عروض رسمية للنجم الساحلي".

ويشار إلى أن فريق مونبلييه لطالما مثل وجهة مميزة لنجوم كرة اليد التونسية خلال السنوات الماضية، وأبرزهم وسام حمام وعصام تاج وهيكل مڤنم.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: