نجم الـ UFC يكشف حقيقة استثماره في مانشستر يونايتد!

2021-06-08 09:01
كونور ماكريغور بطل UFC يتحدث عن إمكانية الاستثمار في مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإيرلندي كونور ماكغريغور، بطل فنون القتال المختلطة UFC، أنه ينوي شراء فريق رياضي كبير خلال الفترة المقبلة، وقد يستثمر في العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

وجمع ماكغريغور ثروة ضخمة طوال مشواره في UFC، بعد أن أصبح من أهم نجوم اللعبة، ويُقال إنه حصل على ما يزيد عن 90 مليون جنيه إسترليني، عندما واجه فلويد مايويذر في عام 2017.

وخلال الأيام الماضية ارتبط اسم ماكغريغور بإمكانية الاستثمار في مانشستر يونايتد، في ظل إمكانية بيع النادي من ملاكه عائلة "غليزرز"، وكتب البطل الإيرلندي تغريدة مُثيرة، قال فيها عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "مرحبًا يا رفاق، أفكر في شراء مانشستر يونايتد! ما رأيكم؟".

وتم الضغط على المقاتل البالغ من العمر 32 عامًا بشأن ما إذا كان جادًا في الأمر، قبل أن يعترف بأن الشراء في نادي سلتيك الاسكتلندي كان أيضًا خيارًا أثناء الاعتراف بحبه للشياطين الحمر.

وقال ماكغريغور: "بصراحة دار حديث بشأن سلتيك أولاً للحصول على أسهم من ديرموت ديزموند. أنا بالتأكيد مهتم بتملك فريق رياضي في مرحلة ما! أحب كل من سيلتيك ومانشستر يونايتد بالتأكيد. لكنني منفتح على كل الخيارات. أشعر أنني أستطيع أن أفعل أشياء كبيرة".  

وتعهد مالكو مانشستر يونايتد بتحسين علاقتهم بالجماهير، حيث واجهوا رد فعل عنيف بعد دورهم في البطولة المقترحة دوري السوبر الأوروبي.

وتوجد عائلة غليزرز على رأس قيادة مانشستر يونايتد منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وقد عانت كثيرًا من علاقة صعبة مع أنصار النادي.

وبلغت قيمة مانشستر يونايتد 3.05 مليار جنيه إسترليني، بحسب مجلة "فوربس" في أبريل/ نيسان الماضي، مما يجعله رابع أكثر الأندية قيمة في العالم، وتُقدر ثروة ماكغريغور الصافية بنحو 181 مليون جنيه إسترليني.

شارك: