مقتل بطلة كاراتيه جزائرية بسبب حرق منزلها من طرف مجهولين

2021-07-29 14:03
بطلة الكاراتيه الجزائرية آمال بوشارف ماتت حرقا (facebook/dzfak)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توفيت، اليوم الخميس 29 يوليو/ تموز، بطلة الكاراتيه الجزائرية، آمال بوشارف، بعد مكوثها في العناية المركزة بمستشفى محافظة عنابة شرق العاصمة الجزائرية لأزيد من ثلاثة أسابيع، متأثرة بالحروق الخطيرة التي تعرضت لها إثر قيام مجهولين بحرق منزلها العائلي ليلة 3 يوليو/تموز الجاري.

بيان نعي من اتحاد الكاراتيه الجزائري للراحلة آمال بوشارف


وتسبب هذا الهجوم الذي لم تعرف تفاصيله لحد الآن، في وفاة والدة البطلة الجزائرية في نفس الليلة، ثم شقيقتها الصغرى أنوار قبل أيام، في حين تظل شقيقتها الأخرى بمصلحة العناية المركزة بمستشفى عنابة، ولم ينجو من الحادث سوى والدها، الذي يعد في نفس الوقت رياضيا ومدربا معروفا في رياضة الكاراتيه.

الاتحاد الجزائري للكاراتيه ينعى بطلته آمال بوشارف


ونعى الاتحاد الجزائري للكاراتيه بطلته الشابة (29 سنة)، ونشر منشورا على صفحته الرسمية في "فيسبوك" قال فيه: "ببالغ الحزن والأسى تلقى الاتحاد الجزائري للكاراتيه فاجعة أخرى بفقدان أحد أفراد عائلة الكاراتيه.. نبأ وفاة الأخت والبطلة الرياضية آمال بوشارف لتلتحق بأمها وأختها إلى الرفيق الأعلى بعد الجريمة التي ارتكبت بحقهم".

البطلة الجزائرية الراحلة أمال بوشارف فازت ببرونزية بطولة الشارقة للكاراتيه


وتابع: "وبهذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد باسمه الخاص ونيابة عن المكتب التنفيذي للاتحاد، بأخلص عبارات المواساة والتعازي لعائلة الفقيدة"، وينتظر الجزائريون ما ستسفر عنه التحقيقات الأمنية بخصوص هذه الجريمة، بعد أن لقي ما حدث لهذه البطلة الرياضية وعائلتها تعاطفا واسعا لدى الشعب الجزائري.
 

شارك: