كرة الصالات.. تعرف على خصوم المغرب بثمن نهائي كأس العالم

2021-09-19 14:53
المنتخب المغربي لكرة القدم للصالات يطمح للوصول بعيدا في كأس العالم (twitter\FRMF)
Source
+ الخط -

يخُوض منتخب المغرب لكرة الصالات، عشية اليوم الأحد 19 سبتمبر/أيلول، ثالث مباراة له بدور مجموعات مسابقة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات "ليتوانيا 2021"، وهذه المرة أمام الخصم البرتغالي أحد أبرز المنتخبات المرشحة للظفر باللقب العالمي.
 

المنتخب المغربي صاحب الأربع نقاط والذي تأهل سابقاً إلى مرحلة ثمن نهائي رفقة المنتخب البرتغالي، سيخوض اليوم لقاء شكليا للحسم في خصمه المرتقب بنهائيات كأس العالم داخل الصالات.

المنافسون المرتقبون بثمن نهائي كأس العالم للصالات
 

وبناءً على حسابات التأهل، فإن منتخب المغرب لكرة الصالات مرشح لملاقاة إما منتخب كوستاريكا أوغواتيمالا أو صربيا أومريكا، في حالة تصدره لمجموعته.
 

أما إن اكتفى أسود القاعة بالمركز الثاني بعد مرحلة دور المجموعات،  فسيواجهون رسميا منتخب فنزويلا.

حساب أفضل ثالث حسب مسابقة كأس العالم لكرة الصالات "ليتوانيا 2021"، سيضع منتخب المغرب في مواجهة بارزة إما أمام منتخب روسيا، أو منتخب كازاخستان.

وحسب قوانين البطولة العالمية، سيتأهل منتخبان عن كل مجموعة إلى مرحلة ثمن النهائي التي ستقام في الفترة ما بين 22 و24 سبتمبر الجاري.
 

كما سيتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في المجموعات الست، بناءً على معايير محددة؛ الأولى تخص نقاط كل منتخب، وفي حالة التساوي سيتم الاعتماد على أفضلية فارق الأهداف، ثم أفضلية الأهداف المسجلة.
 

كيف استعد المغرب لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات 2021؟
 

خاض المنتخب المغربي لكرة الصالات معسكرات تدريبية مغلقة داخل المغرب وخارجه، وكذلك مباريات ودية مع منتخبات مرشحة للظفر بكأس العالم، بدايةً بمواجهة أمام المنتخب السلوفاكي، ثم منتخب بنما في مناسبتين، ومباراة ودية أمام منتخب مصر، وأخيراً اليابان.
 

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات يحتل المركز الـ 16 عالمياً، وقد أحرز لقب النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب في القاهرة قبل أسابيع.


 

شارك: