عنابي الطائرة الشاطئية يهزم تشيلي في ختام جولات المحترفين

2023-01-27 10:33
منتخب قطر للكرة الشاطئية يواصل عروضه المميزة (QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

نجح المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان المصنف الثاني عالميًا في تحقيق الفوز على نظيره التشيلي المكون من ماركو وإستيبان جريمالت، وذلك بشوطين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن المجموعة الأولى من منافسات الجولة الختامية لجولات المحترفين لكرة الطائرة الشاطئية (Beach Pro Tour)، للرجال والسيدات، المقامة على ملاعب أسباير زون الشاطئية.

وتشهد البطولة مشاركة أفضل 10 منتخبات للرجال ومثلهم للسيدات وبجوائز مالية تبلغ 800 ألف دولار، فيما قدم المنتخب القطري أداءً جيدًا في المباراة ونجح في الفوز بشوطين دون مقابل بواقع 21-18 و21-18.

وسيلعب المنتخب القطري مباراته الثانية اليوم الجمعة أمام الثنائي أدريان كارامبولا وأليكس رانجيري من إيطاليا، ثم سيخوض مباراته الثالثة أيضًا أمام نظيره البرازيلي المكون من الثنائي فاندرو أوليفيرا جنيور وأندريه لويولا شتاين.

أجواء استثنائية

وأكد محمد مبارك الكواري، رئيس التسويق التنفيذي بمؤسسة أسباير زون ومدير البطولة في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية (قنا)، أن البطولة تقام في أجواء مثالية وتشهد تنافسًا قويًا بين الفرق منذ يومها الأول خاصة أنها تضم أفضل الفرق المصنفة في العالم للرجال والسيدات.

وأوضح الكواري أن البطولة تعد امتدادًا للتعاون المشترك بين المؤسسة والاتحاد القطري للكرة الطائرة، وأنها ثمرة للثقة التي اكتسبتها قطر في تنظيم البطولات الدولية والعالمية، حيث أن الملعب المقام عليه المنافسات جرى تشييده في العام الماضي، واستضاف العديد من البطولات الخاصة باللعبة وستقام عليه بداية من الأول من شهر فبراير المقبل وحتى الخامس منه، منافسات الجولة الافتتاحية لجولات "Elite16" ذات تصنيف 5 نجوم.

وأشار إلى أن قطر ستستضيف خلال الفترة من 21 وحتى 25 من الشهر المقبل بطولة غرب آسيا التي ستقام على ملاعب الغرافة الشاطئية ويشارك فيها المنتخب القطري بفريقين وهي من البطولات التي تمنح نقاطًا تصنيفية تؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024.

شارك: