بداية غير موفقة لهاملتون في سباق البحرين للفورمولا 1

2021-06-08 09:01
لحظة رفع سيارة هاملتون وإعادتها إلى الطريق (Getty)
Source
+ الخط -

سجل المتسابق الإنجليزي لويس هاملتون، بداية غير موفقة في الجولات التجريبية لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، بعد أن فقد السيطرة في المنعطف رقم 13 وانزلق ببطء باتجاه الحصى على الرغم من أنه كان يسير بسرعة أقل من 80 ميلًا في الساعة.


وحاول حامل لقب النسخة الماضية العودة إلى مسار السباق، لكنه أخفق في ذلك بعد أن علقت سيارته بالحصى، ما استدعى تدخل شاحنة الإنقاذ، وقال مارتن براندل سائق الفورمولا 1 السابق تعليقًا على ذلك: "من غير المعتاد رؤية لويس في ذلك الموقف، لكنه ليس المتسابق الوحيد الذي خرج عن مسار السباق في ذات الجولة".

وأضاف زميله المتسابق السابق كارون تشاندهوك في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "من النادر حقًا رؤية خطأ من لويس، خاصة في الاختبار، أحاول التفكير في جميع اختبارات ما قبل الموسم التي خضتها في السنوات الخمس أو الست الماضية ولا أتذكر أنه علق لو مرة واحدة في الحصى".


واحتل هاملتون موقعًا متأخرًا على لائحة الترتيب العام للمشاركين بعد نهاية اليوم الأول من التجارب، حيث جاء في المركز العاشر، بينما عانى زميله في فريق مرسيدس فالتيري بوتاس من مشكلة  فنية، ما وضعه أيضًا في مركز متأخر.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق، إلى عدم رضا هاميلتون عن الطريقة التي انتهت بها مفاوضاته مع فريقه الحالي مرسيدس، بعد أن اقتصر تجديد العقد بين الطرفين على عام واحد فقط.

شارك: