هاميلتون منزعج من عقده الجديد مع مرسيدس

2021-06-08 09:01
هاملتون يأمل بالتتويج بلقب العالم للمرة الثامنة (Getty)
Source
+ الخط -

قال المتسابق الإنجليزي السابق والمعلق الحالي في سباقات الفورمولا 1، مارتن براندل، إنه لمس انزعاج مواطنه لويس هاميلتون من الطريقة التي انتهت بها مفاوضات التعاقد مع فريق مرسيدس، مشيرًا إلى أنه كان غاضبًا بعض الشيء أثناء التصوير قبل الموسم مع قناة سكاي سبورت.

وأضاف براندل بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل": بدى هاملتون غير سعيد، بشأن كيفية إجراء المفاوضات وإبرام صفقة جديدة  لمدة عام واحد، وهو عقد قصير لم يكن يرغب به بطل العالم، وجاء قبل أسابيع قليلة من الاختبارات التمهيدية للموسم الجديد المقرر أن ينطلق من البحرين".

وكان رئيس فريق مرسيدس توتو وولف قد أوضح في وقت سابق أن الصفقة القصيرة التي تم التوصل إليها مع هاميلتون كانت بسبب قلة وقت التفاوض، لا سيما وأن الجولة الأولى في البحرين ستقام خلال الفترة 26-28 آذار/ مارس الحالي، في الوقت الذي لم يسلط هاميلتون الضوء كثيرًا على هذه الصفقة عندما أشار إلى أنه لا يتطلع  بعيدًا إلى الأمام، وهو في عمر الـ36 عامًا.

يشار إلى أن لويس هاميلتون، حقق لقب بطولة العالم للفورمولا 1 ، سبع مرات أعوام 2008 و 2014 و 2015 و 2017 و 2018 و 2019 و 2020، ويسعى إلى تحطيم هذا الرقم القياسي الذي يشارك به مع الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، بتحقيق اللقب الثامن هذا العام. 

شارك: