بالفيديو.. تعادل تايسون وجونز في اللقاء الاستعراضي بالملاكمة

2021-06-08 09:01
ملخص المباراة الاستعراضية بين مايك تايسون وروي جونز (SNTV)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

لا غالب ولا مغلوب، هكذا انتهى النزال "الاستعراضي" الذي خاضه الملاكم الأمريكي الأسطوري مايك تايسون أمام مواطنه روي جونز جونيور فجر الأحد، في صالة "ستيبلز سنتر" الرياضية في مدينة لوس أنجليس.

المباراة التي أقيمت من ثماني جولات مدة كل منها دقيقتان وبدون ضربة قاضية، انتهت بنتيجة التعادل وحمل كل منهما حزاما تقديراً لمشاركته في اللقاء الذي شد انتباه عشاق "الفن النبيل" طيلة الفترة الماضية، خصوصا وأن مجموع عمر اللاعبين يبلغ 105 أعوام.

مايك تايسون أو "الرجل الحديدي" صاحب الـ54 عاما، حصل على 8 ملايين دولار، فيما نال جونز 51 عاما 3 ملايين دولار إضافة لعوائد البث التلفزيوني والدعايات. وهذه هي المرة الأولى التي يعود فيها تايسون لحلبات الملاكمة بعد انقطاع دام 15 عاما، منذ أن اعتزل عام 2005.

وقال تايسون بطل العالم في الوزن الثقيل سابقا وأصغر من حقق اللقب: "سأفعل هذا مرة أخرى بالتأكيد، هذا أفضل من القتال على البطولات. نحن نعمل في المجال الإنساني الآن. يمكننا أن نفعل شيئًا جيدًا وعلينا القيام بذلك مرة أخرى". 

وأضاف: "لقد استمتعت بالمباراة. في الحقيقة لم يعتقد أحد أنه يمكنني الاستمرار ثماني جولات. كنت أخوض المباريات بجولات من ثلاث دقائق، والآن شعرت أن الدقيقتين وكأنهما ثلاث كما السابق. ولكن في النهاية كنت سعيداً جدًا لخوض هذه المباراة". 

شارك: