المنتخب القطري يتوج بلقب بطولة العالم للباراموتور 

2022-09-18 23:28
لاعبو المنتخب القطري للباراموتور (qna)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أحرز المنتخب القطري للباراموتور لقب بطولة العالم للباراموتور (السلالوم)، والتي أقيمت ببحيرة ستراشوتون في التشيك، بعد حصده ثلاث ميداليات، بواقع ذهبيتين وفضية.

ويتبع المنتخب القطري للباراموتور لِلجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المُشترَكة، وجاءت ميداليته الذهبية الأولى في منافسات الفرق، فيما حصد ذهبية فئة PL1 الترايك عن طريق القافز سعيد عبدالله المري.

وأحرز القافز، نايف البلوشي، الميدالية الفضية بعد حلوله ثانيًا في فئة الفوت لونشر. وشارك في البطولة 38 طيارًا يمثلون دول هولندا، وفنلندا، ورومانيا، وليتوانيا، وسلوفاكيا، والنمسا، وإسبانيا، ولاتفيا، وبولندا، والتشيك، وفرنسا، بالإضافة إلى قطر.

وشارك المنتخب القطري، في البطولة بفريقٍ مكونٍ من حيان الأحبابي، وسعيد ملهية المري، وسعيد عبد الله المري، وعيسى الحجاجي، وفهد الحمد، وعبد الرحمن جواس، ونايف البلوشي، وإبراهيم أحمد البنا، بينما ترأس البعثة عضو لجنة قطر للرياضات الجوية، هزاع العطية.

وسبق للمنتخب القطري للباراموتور أن أحرز جائزة أبشكونا في بولندا بميدالية ذهبية وفضية وبرونزية عن فئة الترايك، وذهبية وبرونزية عن فئة فوت لونشر، وفي بورنوس بإسبانيا حقق العنابي الميدالية الذهبية، وفضية ترايك، وفضية فوت لونشر.
 

شارك: