2021-04-30

المحكمة البلجيكية تفرج عن البطل المغربي بنصديق

البطل المغربي جمال بنصديق(يمين) ينتظر المثول أمام المحكمة مجددا (winwin)

أمينة مودن

الرباط winwin

أعلن محامي البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، جمال بنصديق، مغادرة الأخير لسجن أنتويرب البلجيكي، بعد الاشتباه في تورطه مع منظمة إجرامية لتهريب المخدرات.

 

وأوضح محامي البطل المغربي الذي ينتمي لمنظمة "غلوري" العالمية، في تصريح للصحافة البلجيكية، أن المهم حاليا هو الإفراج عن موكله بعد أن قضى قرابة شهر ونصف بالسجن، في ظروف صعبة، حيث لم يجد سريرا للنوم بسبب الاكتظاظ.

 

وكشف محامي جمال بنصديق، أن الأخير تم الإفراج عنه بضمانات في انتظار الحسم بعد مثوله أمام المحكمة بخصوص القضية من عدمه، علماً أن السلطات البلجيكية تحقق معه للاشتباه في توفير هواتف مشفرة وسرية لأفراد المنظمة الإجرامية التي تعمل في تهريب المخدرات.

 

The referenced media source is missing and needs to be re-embedded.

 

وتم توقيف أكثر من 120 شخصاً في مارس/آذار الماضي بين بلجيكا وهولندا، ضمنهم البطل بنصديق، للتحقيق معهم بخصوص التورط مع المنظمة الإجرامية التي تنشط في أوروبا.

 

 وكان جمال بنصديق يستعد لنزال قوي أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، مطلع عام 2021، إلا أن البطل المغربي أعلن انسحابه من المواجهة بسبب إصابة في الظهر، وتأجل مجدداً لقاء الثأر بين الطرفين، بعد قضية المنظمة الإجرامية والاشتباه في تورط جمال بنصديق بها.
 

2021-05-13