نادال يعود للتدريبات تحضيرا للمشاركة في رولان غاروس

2022-05-16 22:47
نادال يسعى للتتويج بلقب رولان غاروس للمرة الـ14 في مسيرته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال إلى التدريبات، بعد إقصائه الأسبوع الماضي من ثمن نهائي بطولة روما لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، أمام الكندي دينيس شابوفالوف، ولم يستطع استكمال المباراة بحالة جيدة بسبب إصابة قوية عانى منها في قدمه اليسرى.


وأنهى نادال تلك المباراة وهو يسير بصعوبة على قدميه بسبب الإصابة التي عانى منها والتي تُعرف بـ "متلازمة مولر وايس"، ما أثار مخاوفه بشأن مشاركته في المنافسات المقبلة، لا سيما بطولة "رولان غاروس".

ورغم ذلك عاد الإسباني إلى المران الاثنين 16 مايو/ أيار. ونشر نادال، الذي حصل على راحة لبضعة أيام في مدينة "ماناكور" الواقعة في مايوركا، صورة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو يتدرب على ملعب أكاديميته، مؤكدا أنه سيتوجه إلى باريس يوم الأربعاء 18 مايو/ أيار، لمواصلة تحضيراته قبل انطلاق ثاني بطولات الغراند سلام في الموسم.

وقال نادال: "اليوم في ماناكور بأكاديمية نادال ... نراكم الأربعاء المقبل، باريس.. رولان غاروس". وفاز لاعب التنس الإسباني في 23 مباراة هذا العام وخسر 3 مباريات فقط. وتُوج هذا الموسم بألقاب أستراليا المفتوحة وأكابولكو المفتوحة وملبورن. ويستهل الإسباني في 22 مايو/ أيار الجاري حملته للتتويج بلقب رولان غاروس للمرة الـ14 في مسيرته.
 

شارك: