ميدفيديف يحبط موراي.. ويقصيه من ميامي المفتوحة للتنس

2022-03-27 04:01
من احتفال اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف بفوزه على البريطاني أندي موراي في بطولة ميامي المفتوحة للتنس (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أقصى اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف اللاعب الاسكتلندي أندي موراي من الدور الثاني لبطولة ميامي المفتوحة للتنس، وتغلب عليه بنتيجة 6-4 و6-2، في المباراة التي جمعت اللاعبين السبت 26 مارس/ آذار.


وأطلق حامل لقب بطولة أمريكا المفتوحة 4 ضربات إرسال ساحقة في المجموعة الأولى، وكسر إرسال منافسه في الشوط الثالث، حيث تحرك موراي، الذي خضع لجراحة في فخذه قبل 3  سنوات، في الملعب وهو يعرج بشكل بسيط.


وأنقذ مواري، الذي حقق انتصاره الـ700 خلال مسيرته في بطولة إنديان ويلز قبل أسبوعين، نقطتين لكسر إرساله في الشوط الخامس بالمجموعة الثانية، لكن ميدفيديف استغل الفرصة الثالثة، عندما أرسل اللاعب البريطاني ضربة خارج الخط الخلفي للملعب.

وكسر اللاعب الروسي إرسال منافسه مرة أخرى في الشوط السابع للمجموعة الثانية، وحسم الفوز في أقل من 90 دقيقة. وسيلتقي في الدور المقبل مع الإسباني بيدرو مارتينيز.


دانييل ميدفيديف: لا يمكن أن تخوض مباراة سهلة عندما تواجه أندي موراي


وقال ميدفيديف، المُصنف الثاني عالميا والذي لم يواجه أي نقطة لكسر إرساله طوال المباراة: "لا يمكن أن تخوض مباراة سهلة عندما تواجه أندي. كنت أدرك ضرورة البقاء على أهبة الاستعداد من النقطة الأولى، وحتى (النقطة) الأخيرة في المباراة".


وهذه البطولة السادسة على التوالي التي يودعها موراي الحائز على 3 ألقاب كبرى من الدور الثاني، وذلك منذ خسارته في نهائي بطولة سيدني أمام الروسي أصلان كاراتسيف في يناير/ كانون الثاني الماضي.

نقطة المباراة.. دانييل ميدفيديف يهزم أندي موراي في ثاني أدوار بطولة ميامي المفتوحة للتنس

أندي موراي: من الواضح أن أدائي في التنس ليس على ما يرام الآن


من جانبه، قال موراي للصحفيين: "من الواضح أن أدائي في التنس ليس على ما يرام الآن، أحتاج للفوز بمباريات كهذه. اليوم كانت هناك بعض العلامات الجيدة في الملعب، لكن العنصرين الأساسيين في التنس هما الإرسال وإعادته، لم أفعل أي منهما جيدا".


وبات ميدفيديف على بُعد 3 انتصارات من العودة إلى صدارة التصنيف العالمي لفردي الرجال، بعدما فقد الصدارة، عقب خسارته المفاجئة في الدور الثالث لبطولة إنديان ويلز أمام الفرنسي جايل مونفيس.

شارك: