فيديو .. الأوجاع تحاصر ديوكوفيتش خلال مواجهة كارينيو بوستا

2021-06-08 09:01
الصربي نوفاك يوكوفيتش خلال مباراته مع الإسباني بابلو كارينيو بوستا في الدور الربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (getty)
Source
+ الخط -

بدأ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالميا، مباراته ضد بابلو كارينيو بوستا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، وقد وضع ضمادة حول عنقه، ما يشير ربما إلى معاناة حامل لقب نسخة العام 2016 من بعض المشاكل، قبل مواجهة منافسه الإسباني.

ورغم ذلك ، نجح الصربي بحسم المباراة لصالحه بنتيجة 4-6 و6-2 و6-3 و6-4، ليتأهل لنصف نهائي البطولة للمرة العاشرة في تاريخه ويضرب موعدا يوم الجمعة مع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس السادس عالميًا والخامس في البطولة، والذي تغلب على الروسي أندري روبليف 7-5 و6-2 و6-3.


وشهدت تدريبات ديوكوفيتش الصباحية، اليوم الأربعاء، تلقيه العلاج على مستوى الرقبة، بعد آلام عاناها اللاعب المتوج مؤخرا بلقب روما لتنس الأساتذة.

وبدا ديوكوفيتش غير قادر على الظهور بحالته الطبيعية ومستواه المعهود، مع آلام الرقبة، ليضطر إلى خوض مباراته المرتقبة، أمام كارينيو بوستا، المصنف السابع عشر في البطولة، وهو يعاني من مشاكل جسدية.

وتعود المباراة الأخيرة بين اللاعبين إلى الدور ثمن النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة، حيث تجرع ديوكوفيتش مرارة الإقصاء، عقب تسديده الكرة، عن طريق الخطأ، بإحدى مراقبات الخط، ليودع منافسات "فلاشينغ ميدوز" جراء عقوبة تأديبية.

شارك: