2021-03-02

فيدرر يكتفي ببطولة قطر وينسحب من ميامي

السويسري روجير فيدرر (Getty)
المصدر
winwin وكالات

بعد غياب دام 13 شهراً ارتأى النجم السويسري روجر فيدرر، تدشين عودته لملاعب الكرة الصفراء من بطولة قطر توتال للتنس في الفترة من 8-13 آذار/مارس الجاري.

 

ولكن فيدرر الذي لم يشارك في بطولة استراليا المفتوحة الشهر الماضي، لن يستعجل الدخول في وتيرة متتالية من البطولات، ولهذا قرر الانسحاب من بطولة ميامي الأمريكية التي يحمل لقبها، وتقع ضمن سلسلة بطولات الماسترز للالف نقطة.

 

وكانت قناة التلفزة السويسرية "آر تي أس"، أشارت إلى أن فيدرر المتوج بـ 20 لقبا كبيرا في بطولات "غراند سلام"، يريد المشاركة في دورة قطر توتال ومنها يتحول إلى بطولة دبي في 14-20 الجاري، قبل أن يحصل على فترة من الراحة.

وأكد طوني غودسيك وكيل أعمال فيدرر، هذا الأمر وهو ما يعني أن النجم السويسري لديه برنامج محدد من أجل الوصول إلى أفضل جهوزية بدنية وفنية، دون أن يرهق نفسه بعد هذا الغياب الطويل عن الملاعب.

 

وكان فيدرر قد طمأن عشاقه الذين كانوا يخشون من نهاية مسيرته الرائعة  في هذا الوقت المبكر، حين أعلن قبل شهر أنه على أتم الاستعداد للعب من جديد وأن ركبته جاهزة للمنافسات مرة ثانية.

 

ويعتبر غياب فيدرر عن دورة ميامي في الفترة من 22 مارس وحتى 4 أبريل المقبل صفعة قوية بوجه المنظمين الذين كانوا يأملون في إعادة لم شمل الثلاثي الكبير (فيدرر، نادال، وديوكوفيتش) خلال هذه الدورة، لكن آمالهم تلاشت الآن، كما لم يعرف بعد إذا ما كان النجم الصربي سيتعافى من مشاكله في المعدة والإسباني من آلامه في الظهر.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا

 

 

 

 

 

2021-04-13