بيع مضرب أنس جابر بمبلغ 10500 يورو في مزاد خيري

2021-07-14 22:16
نجمة التنس التونسية أنس جابر (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حقق مضرب لاعبة التنس التونسية أنس جابر، التي أصبحت الأسبوع الماضي أول امراة عربية تبلغ ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، اليوم سعر نهائي بقيمة 10 آلاف و500 يورو في مزاد خيري لدعم مكافحة فيروس كورونا المستجد في بلادها والتي تسجل رقما قياسيا من الإصابات.

وذكرت مسؤولة الحملة، الناشطة هاجر إدريس: "بهذا المبلغ سيمكن من شراء سرير إنعاش بجميع الاحتياجات الضرورية لمصابي فيروس كورونا المستجد. أنس راضية تماما عن النتيجة".

وزار رئيس الوزراء هشام المشيشي اليوم الأربعاء 14 يوليو/ تموز اللاعبة خلال أحد تدريباتها في العاصمة، حيث تستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، واستغل الفرصة للعب أمامها في شوط في ملعب التنس.

وهنأها رئيس الوزراء بقوله: "بعثت برسالة إيجابية لسكان تونس في هذا الوضع الصعب. نحتاج أي إنجاز لرفع المعنويات وهذا كان بفضلك. شكرا لك على جعل العلم الوطني يرفرف".

وبسعر مبدئي بقيمة ألفي دينار (ما يعادل 600 يورو) ومدة 48 ساعة، تهدف مبادرة جابر (26 عاما) لشراء أدوية ومواد طبية بجانب تبرع شخصي. وقالت أنس الاثنين خلال إطلاق المزاد على الشبكات الاجتماعية: "آمل في اتحاد جميع التونسييين من أجل تجاوز هذا الوضع".


وسجلت البلاد في الساعات الـ24 الأخيرة مجددا نحو ثمانية آلاف إصابة جديدة و157 حالة وفاة، ليرتفع عدد المصابين إلى 510 آلاف والوفيات إلى 16 ألفا و651 منذ ظهور الوباء.

ومنذ انطلاق حملة التطعيم في منتصف مارس/آذار الماضي، تلقى نحو مليوني مواطن من إجمالي 12 مليونا، جرعة على الأقل من المصل ضد فيروس كورونا المستجد.

شارك: