أوساكا تحطم أحلام ويليامز وتصل لنهائي أستراليا المفتوحة

2021-06-08 09:01
نعومي أوساكا تهزم سيرينا ويليامز في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حققت لاعبة التنس اليابانية، نعومي أوساكا، فوزا هامًا على الأمريكية سيرينا ويليامز، بمجموعتين دون رد، بواقع 6 ـ 3، و6 ـ 4، في الدور قبل النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس؛ لتنهي نعومي سعي سيرينا للفوز باللقب رقم 24 في البطولات الأربع الكبرى "الغراند سلام".

وواصلت أوساكا، بهذا الانتصار سلسلة بلغت 20 مباراة متتالية دون هزيمة، وستواجه اليابانية إما الأمريكية جينيفر برادي أو التشيكية كارولينا موتشوفا في النهائي يوم السبت المقبل.

وقالت أوساكا بعد الفوز: "لقد كنت متوترة وخائفة حقًا في البداية، ثم بدأت نوعا ما في الدخول لأجواء المباراة. إنه لشرف لي دائمًا أن ألعب مع سيرينا. أردت فقط أن أبذل قصارى جهدي".

وجاء آخر لقاء بين أوساكا ووليامز في إحدى البطولات الأربع الكبرى في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2018، وهي مباراة يتذكرها كثيرون بسبب غضب ويليامز من الحكم ودموع أوساكا في حفل التتويج.  

ومنذ ذلك الحين، فازت أوساكا بلقبين رئيسيين آخرين وصعدت إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي، بالإضافة إلى اكتسابها المزيد من الثقة والهدوء في أرض الملعب.  

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: