أنس جابر تتأهل إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت بسيناريو صعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 20:23
النجمة التونسية أنس جابر (X/@PorscheTennis)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

نجحت نجمة التنس التونسية أنس جابر، المصنّفة تاسعة عالميًا، في التأهل إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت الألمانية (500) بفوز صعب على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا 2-6، 6-3، 7-6 (7/1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء.

وكانت جابر (29 عامًا) قد تراجعت ثلاثة مراكز في التصنيف العالمي الأخير، بعدما فشلت في الفوز بأي مباراة منذ دورة أبوظبي في فبراير الماضي، عندما فازت وقتها على البريطانية إيما رادوكانو في ثمن النهائي، قبل أن تغادر على يد البرازيلية بياتريس حداد مايا، قبل أن تتعرض للإقصاء من الجولة الأولى في دورات الدوحة وإنديان ويلز وميامي، وصولاً إلى تشارلستون حين انتهى مشوارها باكرًا على يد كولينز بالذات.

أنس جابر تعود من بعيد أمام ألكسندروفا

وتخلّفت أنس جابر في المجموعة الأولى حيث خسرت إرسالها مرتين، قبل أن تقلب الطاولة في المجموعة الثانية التي شهدت منافسة عالية، حيث خسرت النجمة التونسية إرسالها مرتين مجددًا، لكنها كسرت إرسال منافستها ثلاث مرات.

تحية خاصة من جابر للجماهير التونسية

وجاءت المجموعة الثالثة أصعب على اللاعبتين، فكسرت أنس جابر إرسال ألكسندروفا أولاً، وردّت الثانية عليها؛ لكن التونسية كانت أفضل في شوط كسر التعادل حيث كسرت إرسال منافستها ثلاث مرات.

وبهذا الفوز، ستلعب أنس جابر في ثمن نهائي دورة شتوتغارت ضد الإيطالية ياسمين باوليني، المصنفة الثانية عشرة والمتوّجة بدورة دبي بداية هذا العام.

وتطمح النجمة التونسية لاستعادة توهجها بدءًا من دورة شتوتغارت التي تخوضها بهدف الذهاب إلى أبعد مدى ممكن، ومن ثم البحث عن العودة مجددًا إلى منصات التتويج.

شارك: