ألكاراز يوبخ روبياليس ويبدي أسفه على منتخب إسبانيا للسيدات

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 11:14
الإسباني لوكاس ألكاراز نجم التنس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وبّخ نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالميًا بين لاعبي كرة المضرب المحترفين، لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتأكيده أنه التصرفات المثيرة للجدل التي قام بها "لا ينبغي أن تصدر عن مسؤول رفيع المستوى"، مبديًا أسفه على تشويه الإنجاز الذي حققه منتخب إسبانيا للسيدات بالتتويج بلقب كأس العالم.

وقال ألكاراز في مؤتمر صحفي في نيويورك، حيث يخوض بطولة أمريكا المفتوحة: "لقد تابعت الأمر، بالتأكيد أثار هذا الأمر الكثير من الكلام"، وأضاف: "رأيي هو أن هذه تصرفات لا ينبغي أن تصدر عن مسؤول في منصب رفيع. هذا هو الرأي الوحيد الذي سأقدمه في هذا الشأن".

وتابع اللاعب الإسباني: "دعونا نأمل في أن يتم حل المشكلة قريبًا، حيث حقق منتخب السيدات إنجازًا تاريخيًا، وعدم التركيز على هذا الإنجاز بما يكفي أمر مؤسف".

وتأهل ألكاراز لثاني أدوار بطولة أمريكا المفتوحة عقب انسحاب منافسه الألماني دومينيك كوبفر بسبب الإصابة.

وفي أثناء المباراة، تعرض المصنف الـ 75 عالميًا لالتواء في الكاحل الأيسر وتلقى الرعاية الطبية؛ لكن في النهاية -رغم تصميمه على الاستمرار- انسحب بعد 60 دقيقة من عمر اللقاء، وجاء انسحاب كوبفر حين كان منافسه الإسباني متقدمًا بنتيجة 6-3 و3-2.

وبذلك، سينافس ألكاراز على بطاقة عبوره لثالث أدوار البطولة الكبرى أمام الجنوب فريقي لويد هاريس، المصنف الـ 177 الذي تأهل على حساب الأرجنتيني جيدو بيا.

وفي هذا الصدد، قال صاحب العشرين عامًا: "الحقيقة هي أن هذه ليست الطريقة الأمثل للفوز بمباراة، أنا بالتأكيد أحب المنافسات الصعبة والمباريات المعقدة للأسف لم يكن هذا ممكنًا اليوم".

شارك: