ألكاراز يصاب ويغادر بطولة باريس للتنس من ربع النهائي 

2022-11-04 22:39
لحظة تلقي الإسباني كارلوس ألكاراز العلاج قبل اتخاذه قرار الانسحاب من بطولة باريس لتنس الأساتذة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الأول عالميا بطولة باريس ماسترز للتنس من ربع النهائي، إثر انسحابه بسبب الإصابة في المجموعة الثانية من مباراته أمام الدنماركي هولغر رونيه الذي تأهل لنصف النهائي.

وكان ألكاراز بلغ ربع نهائي بطولة باريس لتنس الأساتذة عقب فوزه على البلغاري غريغور ديميتروف، أمس الخميس، بمجموعتين نظيفتين بواقع (6-1 و6-3).

وقدّم الإسباني الشاب مستويات كبيرة في مواجهة ثمن النهائي؛ إذ سيطر على مجريات المباراة منذ البداية وخسر نقطتين فقط من ضربات إرساله في المجموعة الأولى، قبل أن يُحبِط انتفاضة منافسه البلغاري في المجموعة الثانية، ليحسم المباراة لصالحه بعد ساعة و12 دقيقة من اللعب فقط.

وصرّح ألكاراز، يومها بعد نهاية المباراة، قائلاً: "مستوى غريغور الحقيقي يختلف كثيرا عن ما ظهر عليه اليوم، لكني قدمت مباراة جيدة جدا من ناحيتي".

وتابع:"في نهاية المجموعة الثانية زادت الأمور صعوبة بالنسبة لي، وحاول ديميتروف العودة ورفع إيقاعه، لكني حافظت على هدوئي وأظهرت أفضل مستوياتي لمنعه من التقدم".

وفتح انسحاب اللاعب الإسباني الباب أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، حامل لقب البطولة، للاحتفاظ بلقبه في النسخة الحالية، بعدما حسم تأهله إلى ربع النهائي، بتغلبه على الروسي ختشانوف بمجموعتين دون رد بواقع (6-4 و6-1).

وسيواجه ديوكوفيتش، الفائز بستة ألقاب في باريس للأساتذة، منافسه الإيطالي لورنزو موسيتي في ربع النهائي، بعد فوز الأخير على النرويجي كاسبر رود.

شارك: