ألكاراز في المرحلة الأخيرة من التعافي عقب غيابه لمدة شهر

2022-12-06 18:35
الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالمياً للتنس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تجاوزت فترة غياب لاعب التنس الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالمياً، عن المنافسة شهرًا كاملاً، وهي أطول مدة يقضيها دون المشاركة في منافسات خلال العام الأخير، ولكنه أصبح بالفعل "في المرحلة الأخيرة من التعافي" و يستعد لبدء عام 2023 بطاقة كبيرة، حسب ما أكد على شبكات التواصل الاجتماعي.

وخاض ألكاراز (19 عامًا) آخر مباراة له في إحدى بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين في الرابع من نوفمبر/تشرين الأول الماضي، عندما تعرض للإصابة في مواجهة ربع النهائي بطولة باريس بيرسي لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، أمام الدنماركي هولجر رون، حيث أصيب بتمزق في عضلات البطن.

ألكاراز يعلن عن اقتراب تعافيه 

وحالت هذه الإصابة دون خوضه البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في تورينو ومنافسات كأس ديفيز مع إسبانيا، والتي أقيمت في مالاجا، وقد أعلن فريقه أنه سيغيب لمدة ستة أسابيع.

وقد مرتألا عليه أكثر من أربعة أسابيع، ويعمل ألكاراز في الوقت الحالي على تسريع وتيرة تعافيه، كما ظهر في رسالة وصور نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وينتظر أن يبدأ لاعب التنس الإسباني، الذي كان يتدرب منذ أسبوع في أكاديمية في مدينة بيينا في أليكانتي (إسبانيا)، العام المقبل بجولة سيكون الحدث الأهم بها وهي بطولة أستراليا المفتوحة، أول بطولة كبرى (جراند سلام) في الموسم.

وسيعود ألكاراز إلى المنافسة في هذه البطولة، ويطمح أن يكون في كامل لياقته عقب مرور 32 يومًا على تعرضه للإصابة.

شارك: