المنتخب المصري يكسب مواجهة بيلاروسيا في مونديال اليد

2021-06-08 09:01
لاعب المنتخب المصري محمد ممدوح يسجل في مرمى بيلاروسيا (Getty)
Source
+ الخط -

كسب المنتخب المصري لكرة اليد مواجهة نظيره بيلاروسيا، وتغلب عليه بنتيجة 35-26، في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تستضيف منافساتها مصر.


واستطاع المنتخب المصري أن يفرض هيمنته على اللقاء الذي أقيم على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وتألق معظم لاعبي المنتخب المستضيف خلال الشوط الأول، وعلى رأسهم أحمد هشام دودو، ويحيى الدرع والحارس محمد عصام الطيار، حيث ترجم ذلك بالتفوق مع انتهاء الشوط الأول بنتيجة 21 - 14.

وواصل لاعبو المنتخب المصري أفضليتهم في الشوط الثاني، وسط استسلام من المنتخب البيلاروسي الذي ودع بطولة مصر 2021 رسمياً، لينتهي اللقاء بفارق 9 أهداف. وحصد جائزة رجل المباراة أحمد هشام "دودو"، لاعب منتخب مصر، بعد تألقه وقيادة منتخب بلاده لحصد نقطتين جديدتين في مشواره نحو الدور ربع النهائي لبطولة مصر 2021، بتسجيله 5 أهداف.


بهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة السادسة، ليحتل صدارة المجموعة مؤقتاً، قبل المواجهة التي تجمع منتخب السويد ونظيره منتخب سلوفينيا، في إطار نفس الجولة. ويلتقي منتخب الفراعنة بنظيره منتخب سلوفينيا، الأحد، في ختام الدور الرئيسي، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: