السويد تتصدر وتضع مصر في مواجهة الدنمارك في ربع النهائي

2021-06-08 09:01
السويد تتأهل في الصدارة وتعقد مهمة مصر (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رفض منتخب السويد التفريط في فرصة التأهل لدور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في صدارة المجموعة الرابعة بعد أن اكتسح المنتخب الروسي بفارق 14 هدفا (34-20)، وذلك في إطار الجولة الختامية بالدور الرئيسي.

ورفع الفوز رصيد المنتخب الإسكندنافي إلى 8 نقاط لينفرد بالصدارة بفارق نقطة أمام منتخب مصر الذي اكتفى بالتعادل أمام سلوفينيا بنتيجة (25-25). وبهذا سيضرب بطل العالم 4 مرات موعداً في دور الثمانية مع ثاني المجموعة الثانية التي انحصرت المنافسة فيها على البطاقة الثانية بين الأرجنتين وكرواتيا.

أما المنتخب المصري فسيخوض اختباراً صعباً للغاية عندما يواجه متصدر المجموعة الثانية وحامل لقب النسخة الماضية منتخب الدنمارك الذي لم يتكبد أي خسارة حتى الآن في البطولة.

منتخب آخر ضمن تأهله ضمن الثمانية الكبار من الصدارة، وهو فرنسا، إثر فوزه على البرتغال (32-23) ضمن مواجهات المجموعة الثالثة، أما البطاقة الثانية في المجموعة فذهبت للنرويج التي حققت فوزاً صعباً على آيسلندا (35-33).

وستلتقي فرنسا في ربع النهائي ثاني المجموعة الأولى، إسبانيا أو المجر، وهو ما سيتحدد بعد مواجهة المنتخبين المصيرية الاثنين، حيث تتصدر المجر المجموعة برصيد 8 نقاط، وتأتي خلفها إسبانيا مباشرة بفارق نقطة. أما النرويج فستضرب موعدا مع المتصدر من نفس المجموعة يوم الأربعاء أيضاً.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: