نيو يورك سيتي

الصورة
نيورك سيتي
New York City FC
ستاد ريد بول ارينا

نادي نيويورك سيتي، هو فريق كرة القدم أمريكي محترف تأسس في 21 مايو 2013، ويتخذ من مدينة نيويورك مقراً له. شارك لأول مرة في منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم موسم 2015. قام كل من نادي مانشستر سيتي الإنجيلزي وفريق نيويورك يانكيز للبيسبول، بشراء حقوق الفريق بواقع 100 مليون دولار أمريكي. ويمتلك النادي الإنجيلزي 80% من النادي، بينما يمتلك فريق نيويورك يانكيز للبيسبول ال 20% الباقية.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

ستاد ريد بول ارينا

ملعب ريد بول أرينا المعروف لاحتضانه مباريات في يورو 2008، كان يسمى ملعب إي أم فالس- زيتسنهايم، ويقع في منطقة والز سيزينهيم في سالزبورغ في النمسا، تم افتتاحه رسمياً بتاريخ 8 آذار - مارس عام 2003 وهو ملعب نادي ريد بول سالزبورغ. يتسع لـ 30،188 متفرجاً بعدما كان سعته تصل إلى 18,200 وقد تم توسيعه لاستقبال مباريات كأس الأمم الأوروبية لعام 2008. كان الملعب الوحيد في الدوري النمساوي الذي يستخدم العشب الصناعي، لكن تم استبداله بالعشب الطبيعي صيف 2010.

منصف بكرار (Instagram/11bakrarmounsef) ون ون winwin
احتفلت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر، بنجاح الدولي الجزائري، منصف بكرار في التخلص من النحس الذي طارده مع نادي نيويورك سيتي.
الجزائري منصف بقرار مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي (Instagram)
نجم منتخب الجزائر منصف بقرار مهاجم فريق نيويورك سيتي الأمريكي يزور السفارة الأمريكية في الجزائر العاصمة ويلتقي السفيرة إليزابيث أوبين.
الجزائري منصف بقرار نجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي (Facebook/New York City FC) ون ون winwin
الجزائري منصف بقرار مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي يكشف أسرارًا غريبة عن مسيرته الكروية وبداياته في عالم الساحرة المستديرة.
الجزائري منصف بقرار نجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي (Facebook/New York City FC) ون ون winwin
نجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي يتلقى استدعاء للحضور ضمن قائمة منتخب الجزائر الموسعة المعنية بالمشاركة في معسكر شهر مارس الحالي.
الأرجنتيني ليونيل ميسي المدرب تاتا مارتينو نادي إنتر ميامي الأمريكي ون ون winwin
تعقدت وضعية إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، بالتزامن مع غياب ميسي.