بعد دعوته لمنتخب الجزائر.. بقرار يكشف سرًا غريبًا في مسيرته

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 19:56
الجزائري منصف بقرار نجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي (Facebook/New York City FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجزائري منصف بقرار مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي الكثير من الأسرار حول مسيرته الكروية، وتحدث أيضًا عن تجربته الكروية الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت تقارير إعلامية جزائرية قد قالت خلال الأيام الأخيرة أن بقرار (23 عامًا) تلقى دعوة من السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الجديد من أجل الوجود في القائمة الموسعة لتشكيل "الخضر" الذي سيخوض معسكر شهر مارس/آذار الحالي.

وكان بيتكوفيتش مدرب منتخب "محاربي الصحراء" قد أعلن في مؤتمره الصحفي الأول بأنه حدد قائمة موسعة بـ 45 لاعبا، سيختار من بينهم القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في المباراتين الوديتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.

بقرار يكشف أنه كان يلعب دون حذاء في بداية مسيرته

وأفصح بقرار عن الكثير من الأسرار التي تخص مسيرته الكروية، وأدلى بتصريحات لموقع نادي نيويورك سيتي الأمريكي، قال فيها: "لقد بدأت ممارسة كرة القدم لمّا كنت صغيرًا في إحدى الأكاديميات بمسقط رأسي في سطيف (محافظة شرقي الجزائر)".

المهاجم الجزائري بقرار يكشف أسرارًا عن مسيرته

وأوضح المهاجم الجزائري بأنه كان يلعب أحيانًا من دون حذاء في بداية مسيرته، وصرّح قائلًا: "لقد كنت أحمل معي لوازمي، وكنت مستعدًا دائمًا للعب كرة القدم، وأحيانًا كنت ألعب من دون حذاء".

وحول خصائصه كلاعب، كشف صاحب الـ 23 عامًا: "أنا أفضّل اللعب كرأس حربة، أنا رقم 9، وأحب اللعب في المساحات من أجل مساعدة فريقي".

وبشأن هوايته بعيدًا عن لعبة كرة القدم، قال: "عندما أكون مع أصدقائي أريد الذهاب للعب كرة السلة، وعندما أكون وحدي أحب ركوب الخيل، وعائلتي هي أهم شيء لي".

جدير بالذكر أن بقرار انضم إلى نادي نيويورك سيتي الصيف الماضي قادمًا من فريق إسترا الكرواتي، ويرتبط مع الفريق الأمريكي بعقدٍ يمتد حتى شهر ديسمبر/كانون الأول 2026، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وخاض المهاجم الجزائري مباراتين مع فريقه خلال الموسم الجديد للدوري الأمريكي الذي وصل إلى أسبوعه الثالث، ولكنه لم يسجل أي هدف.

ويأمل بقرار في الوجود ضمن القائمة النهائية للاعبي منتخب الجزائر الذين سيواجهون منتخبي بوليفيا وجنوب أفريقيا يومي 22 و26 مارس الحالي على التوالي ضمن الدورة الكروية الدولية التي ستنظمها الجزائر تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شارك: