أخبار المملكة العربية السعودية

رونالدو وتاليسكا نجما نادي النصر السعودي (X/BT3) ون ون winwin
البرازيلي تاليسكا مهاجم النصر السعودي يشيد بزميله في الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ويؤكد قدرته على اللعب حتى سن 45 عامًا.
البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال السعودي (Getty) ون ون winwin
تطور مفاجئ في مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور مع نادي الهلال السعودي، وذلك بعد عودة "ناي" إلى السعودية خلال هذا الشهر لمواصلة معالجة إصابته.
من مشاركة رياض محرز في عملية الإحماء مع فريقه الأهلي قبل مواجهة الطائي (X/ALAHLI_FC) ون ون winwin
الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي يرد على تقارير كشفت بأن تراجع مستواه في الفترة الماضية يعود إلى اكتسابه وزنًا زائدًا.
من مشاركة البرازيلي روبرتو فيرمينو في مباراة ناديه الأهلي السعودي ضد الطائي (X/ALAHLI_FC) ون ون winwin
البرازيلي روبرتو فيرمينو يتوهج في مباراة ناديه الأهلي السعودي أمام الطائي ضمن الدوري السعودي، ويسجل مجموعة من الأرقام المميزة في المباراة.
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Getty) ون ون winwin
الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي يخرج عن صمته، ويكشف عن حقيقة رغبته في الرحيل ومغادرة "العميد" نحو وجهة أخرى.
حارس المرمى السعودي المعتزل محمد الدعيع (winwin)
كشف حارس مرمى المنتخب السعودي السابق محمد الدعيع عن أفضل مهاجم عراقي واجهه في مقابلات المنتخبين العراقي والسعودي خلال فترة ممارسته الكرة.
أرشيفية -البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty) ون ون winwin
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي خارج التشكيل المثالي لذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، رغم تسجيله هدف فريقه الوحيد في لقاء الذهاب.
البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي رفقة لاعبه البرازيلي نيمار جونيور (Getty) ون ون winwin
الكاميرا ترصد الحوار والحديث الذي دار بين البرازيلي نيمار جونيور ومدربه البرتغالي جورجي جيسوس، حول الرقم التاريخي المنتظر لنادي الهلال السعودي.
من مشاركة الجزائري رياض محرز مع فريقه الأهلي ضد الأخدود ضمن الدوري السعودي (X/ALAHLI_FC) ون ون winwin
مفارقة في عودة الدولي الجزائري رياض محرز للمنافسة مع ناديه الأهلي السعودي بعد ظهوره بوجه شاحب رفقة منتخب بلاده الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024.
جماهير الهلال الاتفاق الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
جماهير الهلال السعودي تشعر بسعادة كبيرة من مستوى الفريق خلال الموسم الحالي 2023-24 تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.
المملكة أرينا ملعب نادي الهلال السعودي الجديد (X/A_Alhanyan) ون ون winwin
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوافق رسميًّا على نقل مباراة نادي الهلال السعودي ومنافسه الإيراني سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا إلى ملعب المملكة أرينا
كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي (Getty) ون ون winwin
كريم بنزيما نجم نادي اتحاد جدة السعودي يدفع ثمن قراره الغريب غاليًا، ليضاف ذلك إلى سلسلة التقلبات التي يعيشها مع "العميد" خلال الموسم الحالي.