أخبار المملكة العربية السعودية

مدرب السعودية يفسر بسبب الهزيمة من الأردن
خسر المنتخب السعودي أمام الأردن، أمسية الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي
فشل مانشيني في قيادة السعودية للفوز على الأردن، أمسية الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
المنتخب الأردني يهزم مضيفه السعودي
المنتخب الأردني يهزم نظيره السعودي لحساب الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 ليتصدر المجموعة السابعة.
أهداف مباراة السعودية والأردن
أهداف مباراة السعودية والأردن في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 التي جرت الثلاثاء 11 يونيو في المملكة العربية السعودية.
مصعب الجوير لاعب المنتخب السعودي
قدم مصعب الجوير تمريرة حاسمة خلال مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه الأردني، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
ملعب الأول بارك يحتضن مباراة السعودية والأردن في تصفيات مونديال 2026
تُقام مباراة السعودية والأردن على ملعب "الأول بارك"، أمسية الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
مجسّم كأس العالم لكرة القدم (Getty) وين وين winwin
تعرف إلى موعد قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 في قارة آسيا، والمنتخبات المتأهلة وموعد المباريات والمزيد من التفاصيل.
موسى التعمري نجم منتخب الأردن
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الأردن والسعودية اليوم في الجولة الأخيرة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.
موسى التعمري نجم منتخب الأردن لكرة القدم
تخطف نجومية الأردني موسى التعمري الأنظار قبل مواجهة "النشامى" مع السعودية ليس لشهرته كمحترف فحسب وإنّما لتفاصيل أخرى تبرز أهمية مكانته.
منتخب قطر يواجه الهند في ختام مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2026
تشهد التصفيات الآسيوية المزدوجة إقامة 18 مباراة في الجولة السادسة والأخيرة، في ظل ما تعيشه المنتخبات العربية من ظروف مختلفة في الوقت الراهن.
موسى التعمري ويزن النعيمات يتطلعا لفك الصيام التهديفي أمام السعودية
قبل مواجهة السعودية في التصفيات الآسيوية المزدوجة غدًا الثلاثاء.. winwin يسلط الضوء على رقم يسعى التعمري والنعيمات لتحقيقه ضد الأخضر.
أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي للمنتخب السعودي
أبرز تصريحات الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي قبل مواجهة الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.