أخبار البرازيل

بعد العنصرية ضد رودريغو مكتب المدعي العام في البرازيل يفتح تحقيقًا في الأمر عقب اشتباكه مع ليونيل ميسي ون ون winwin غيتي Getty
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوستاريكا اليوم في بطولة كوبا أمريكا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة..
نيمار جونيور نجم منتخب البرازيل
يواصل نيمار جونيور مغامراته خارج المستطيل الأخضر، ولا سيما مع لعبة البوكر التي عادت لتكبّده خسارة فادحة جديدة على يد نجم شهير في دوري NBA.
جماهير نادي الهلال السعودي تترقب عودة نيمار إلى المباريات
جماهير الهلال تترقب عودة نيمار بعد غيابه الفترة الماضية، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة منتخب بلاده البرازيل أمام الأوروغواي.
فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل (Getty) ون ون winwin
تعرف على موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا، والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع..
تشكيلة البرازيل في كوبا أمريكا 2024
تشكيلة البرازيل في كوبا أمريكا 2024 التي ينافس خلالها منتخب السيليساو في المجموعة الرابعة مع كوستاريكا وكولومبيا وباراغواي.
نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي ومنتخب البرازيل
ظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا في مركز تدريبات "راقصي السامبا"؛ حيث تتأهب كتيبة دوريفال جونيور لخوض مباراتها الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024.
أساطير لم تحقق كوبا أمريكا طيلة مسيرتها الكبيرة
هناك أساطير لم تحقق كوبا أمريكا من قبل رغم مسيرتهم الذهبية مع منتخبات بلدانهم، أمثال البرازيلي بيليه والأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.
البرازيل والأرجنتين كوبا أمريكا 2024
هناك منافسة شرسة في كرة القدم بين البرازيل والأرجنتين ترجع جذورها إلى نجاحهما في البطولات الدولية ومعركتهما المستمرة من أجل التفوق.
البرازيلي ويليان إستيفاو النجم الشاب لنادي بالميراس
ويليان إستيفاو موهبة برازيلية شابة، يلعب في صفوف نادي بالميراس، وقيل إنه أحد أهداف الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.
نيمار جونيور نجم منتخب البرازيل
موقع winwin يستعرض لكم في هذا التقرير مدى تأثير غياب نيمار على منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2024، وهل سيكون إيجابيًا أم سلبيًا؟
الراحل بيليه فشل في حمل كأس كوبا أمريكا خلال مسيرته المذهلة
يضرب محبو كرة القدم موعدًا مع كوبا أمريكا في نسختها الجديدة للعام 2024، وسط ظهور أساطير كثيرين بتاريخ المسابقة من أبرزهم بيليه مع السامبا.
البرازيلي كاسيميرو
يخوض منتخب البرازيل بطولة كوبا أمريكا 2024 بغياب عدد من نجومه المؤثرين، مما أثار تساؤلات حول فرص "السيليساو" في حصد اللقب.