🚨 سان جيرمان يعلن رسميا تعاقده مع حكيمي

2021-07-06 19:54
النجم المغربي أشرف حكيمي بقميص باريس سان جيرمان (psg.fr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي، إتمام تعاقده مع النجم المغربي أشرف حكيمي بصفقة تقدر قيمتها بنحو 70 مليون يورو، وتمتد حتى يونيو/ حزيران عام 2026. واجتاز اللاعب المغربي الفحص الطبي بنجاح اليوم قبل الإعلان عن ضمه للباريسي بشكل رسمي، إذ سيحمل الرقم 2 خلال الموسم الكروي المقبل.

وتألق حكيمي في إنتر ميلان الإيطالي خلال الموسم الماضي الذي لعبه في ملاعب "سيري أ"، حيث خاض 45 مباراة سجل فيها 7 أهداف وقام بتمرير 11 كرة حاسمة، إضافة للأداء الهجومي الرائع الذي جعله أحد الركائز المهمة التي أسهمت في استعادة النيراتزوري للقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عاما.

كان حكيمي قد انطلق من صفوف ريال مدريد، ولكنه لم يحصل على الفرص المناسبة للتألق، فأعير إلى بوروسيا دورتموند الألماني موسم 2018/2017، وقدم أداء ممتازاً مع الفريق "الأصفر والأسود"، ورغم تألقه في الـ73 مباراة التي لعبها وسجل فيها 12 هدفا وبتمرير 17 كرة حاسمة، إلا أن رئيس ريال مدريد لم يوافق على عودته لينتقل رسميا إلى إنتر ميلان بصفقة بلغت قرابة 45 مليون يورو.

وكان حكيمي أحد الخيارات الأولى للفريق الفرنسي ومدربه الأرجنتيني بوكيتينو، من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن، خصوصا بعد أن شغله الإيطالي فلورينزي الموسم الماضي معارا من فالنسيا.

ويسعى فريق "عاصمة النور" لتجاوز صعوبات الموسم الماضي، عندما خسر لقب الدوري الفرسي لمصلحة ليل، فيما خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بخسارتيه (ذهابا 1-2 وإيابا 0-2)، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبات حكيمي الصفقة الثانية التي يعلن عنها الفريق الفرنسي، بعد أن سبق ووقع عقدا مع الهولندي جورجينو فينالدوم، قادما من ليفربول الإنجليزي، فيما سيكون الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما الصفقة الثالثة المنتظرة، حيث لم يتبق سوى الإعلان الرسمي، الذي يؤخره مشاركة الحارس مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا الدائرة حاليا.

كما ينتظر أن يعلن النادي الفرنسي عن صفقة أخرى، تتعلق بالتعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق، إذ كانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت اتفاقه مع إدارة سان جيرمان على كامل تفاصيل عقده.

شارك: