🎥 ميسي يتهكم على زميله السابق في برشلونة: ارقص الآن!

2021-07-08 11:38
مناوشات بين ليونيل ميسي وزميله السابق في برشلونة ياري مينا خلال مواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2020(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهرت فرحة عارمة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب إخفاق المدافع الكولومبي ياري مينا، في إحدى ركلات الترجيح خلال مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا.

وحجزت الأرجنتين بطاقة العبور لملاقاة البرازيل في نهائي كوبا أمريكا، عقب الفوز أمام كولومبيا بركلات الترجيح 3-2، بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومن الواضح أن ليو كان يشعر بحالة كبيرة من التوتر خلال المباراة، والتقطت شبكة "TyC Sports" الأرجنتينية رد فعل ميسي اللاذع بعد فشل زميله السابق في برشلونة، ياري مينا، خلال ركلات الترجيح.  

وبعد ركلة الجزاء المُهدرة من مدافع كولومبيا، أخذ نجم برشلونة يُردد: "ارقص، ارقص الآن"، في إشارة إلى الرقصة التي قدمها مينا في الدور السابق بعد ركلات الترجيح ضد أوروغواي.

وستخوض الأرجنتين المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021 في مواجهة البرازيل، المتأهلة إلى اللقاء الختامي بانتصارها 1-0 على بيرو.

وستُقام المباراة النهائية بين الأرجنتين والبرازيل فجر يوم الأحد القادم، الموافق 11 يوليو/تموز الجاري، على أرضية ملعب "ماراكانا" الشهير الواقع في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

من جانبه، يضرب منتخب كولومبيا موعدا مع بيرو في مباراة تحديد المركز الثالث، والمُزمع خوضها يوم السبت القادم، الموافق 10 يوليو/ تموز، على أرضية ملعب "ماني غارينشا" في العاصمة البرازيلية برازيليا.

شارك: