يونيون برلين يسقط بخماسية أمام ليفركوزن ويترك الصدارة لبايرن

2022-11-06 22:26
لاعبو باير ليفركوزن يحتفلون خلال فوزهم على يونيون برلين في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فقد يونيون برلين صدارة الدوري الألماني 2022-23، بعد خسارته أمام باير ليفركوزن بخماسية نظيفة، في المباراة التي جرت أحداثها مساء اليوم الأحد على ملعب باي أرينا، ضمن الجولة الـ13 من عمر المسابقة.

وتقدم فريق باير ليفركوزن بالهدف الأول في الدقيقة (46) عن طريق روبرت أندريش، وأضاف زميله موسى ديابي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين (56 و58)، وسجل آدم هلوزيك الهدف الرابع في الدقيقة (68)، وأضاف زميله ميتشيل باكير الهدف الخامس في الدقيقة (76).

يونيون برلين يخسر بخماسية أمام باير ليفركوزن

وبهذه الخسارة، فقد فريق يونيون برلين صدارة الدوري الألماني 2022-23، لصالح فريق بايرن ميونيخ الذي يتصدر الترتيب برصيد 28 نقطة، فيما يحتل يونيون برلين المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما رفع فريق باير ليفركوزن رصيده النقطي إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتُعد هذه الخسارة الثالثة لفريق يونيون برلين في الموسم الحالي من الدوري الألماني، بينما تعادل بمباراتين وفاز بثماني مباريات.

وضَمِن فريق يونيون برلين التأهلَ إلى دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23، بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الرابعة من دور المجموعات برصيد 12 نقطة.

وتبقى لفريق يونيون برلين مباراتان في الدوري الألماني 2022-23، قبل فترة التوقف الدولي التي ستُقام خلالها كأس العالم 2022، وسيواجه في الأولى أوغسبورغ يوم الأربعاء 9 نوفمبر/ تشرين الثاني، ويلعب في الثانية ضد فرايبورغ يوم الأحد 13 من الشهر ذاته.

فرايبورغ يصعد للمركز الثاني بالفوز على كولن

وفي مباراة أخرى أقيمت لحساب الجولة ذاتها على ملعب شوارزوالد ستاديون، حقق فريق فرايبورغ فوزًا مهمًا على فريق كولن بهدفين مقابل لا شيء.

وسجل هدفي فرايبورغ اللاعبان جيونغ وويونغ في الدقيقة (53)، وميكائيل غريغوريتش في الدقيقة (64).

وصعد فريق فرايبورغ إلى وصافة الدوري الألماني 2022-23 برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر، بينما تجمد رصيد فريق كولن عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.
 

شارك: