يونس علي يؤكد عزم لاعبي العربي على تجاوز المرخية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 12:36
يونس علي المدير الفني للعربي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة المرخية (X/Alarabi_club)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد يونس علي، المدير الفني لنادي العربي، جاهزية فريقه لمباراة المرخية، برسم الجولة العاشرة من دوري نجوم إكسبو لموسم 2023-24، والمقررة يوم غد الجمعة على ملعب "حمد الكبير".

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن مستعدون لمواجهة المرخية بمعنويات عالية، خاصة بعد الفوز الأخير الذي أعطى اللاعبين دافعًا كبيرًا من أجل مواصلة الانتصارات".

وأضاف: "المرخية فريق جيد ويمتلك لاعبين يمتازون بروح قتالية وبالتالي المباراة لن تكون سهلة، وبالنسبة لنا سنخوض اللقاء بطموح الفوز ومتابعة مسيرتنا بأفضل مستوى ممكن والخروج بنقاط المباراة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مستعدون للمباراة وبالطبع تحقيق الفوز، والفريق يمتلك روح عالية، وأتمنى أن نكون أكثر تركيزًا وعزيمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وأن نظهر بصورة جيدة في اللقاء".

جاسم الهيل: نسعى للفوز وتعزيز انتصاراتنا

من جانبه، قال جاسم الهيل حارس العربي إنّ المباراة القادمة هامة لتعزيز تفوق الفريق والعودة من جديد للمنافسة، بعد البداية الصعبة، جاء حديثه خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة.

وتابع جاسم حديثه قائلًا: "جميع اللاعبين على قدر المسؤولية ونعلم أنّ لا بديل غير الفوز في المباراة القادمة والعودة للانتصارات، لاسيما أنّ فريق المرخية يطمح في الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط".

وختم تصريحاته بالقول: "نجتهد دائمًا لنكون بمستوى الطموح وبالتأكيد المباراة لن تكون سهلة؛ خاصةً أن المرخية سيدخل اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية هو الآخر، وبالنسبة لاستعداداتنا فقد جرت بشكل جيد وجاهزون للمواجهة".
    
يُذكر أنّ العربي يحتل المرتبة السابعة في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل المرخية جدول الترتيب ولديه 3 نقاط.

شارك: