يونس علي: العربي يسعى إلى مواصلة التألق أمام أم صلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 14:32
يونس علي مدرب العربي القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب يونس علي مدرب العربي القطري، عن رضاه التام على أداء فريقه في الآونة الأخيرة، عقب فوزه بكأس السوبر القطري الإماراتي، إثر تخطي عقبة الشارقة الإماراتي بهدف دون رد.

وقال يونس علي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أم صلال في دوري نجوم إكسبو، إن التتويج بكأس السوبر القطري الإماراتي يعد أمرًا هامًا وسيمنح الفريق دافعًا قويًا خلال المرحلة المقبلة.

وتابع: "المعنويات مرتفعة لدى اللاعبين، الجميع عازم على تقديم أفضل ما لديه في المباريات المتبقية من الدوري لاختتام الموسم بأفضل شكل ممكن".

وأضاف: "مواجهة أم صلال لا تقل أهمية عن أي مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، أم صلال يمر بمرحلة انتعاشه في الفترة الأخيرة ويقدم أداءً جيدًا، لذا لن تكون المواجهة سهلة وعلينا التركيز للخروج بالنتيجة المرجوة".

محمد علاء: العربي يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية

أكد محمد علاء لاعب العربي القطري، أن تحضيرات فريقه لمواجهة أم صلال في دوري نجوم إكسبو تسير بالشكل الأمثل، موضحًا أن عناصر الفريق كافة تبدو على درجة عالية من الجاهزية من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية.

وقال علاء: "مواجهة أم صلال تحمل أهمية كبيرة، من أجل تعزيز موقع العربي في جدول الترتيب، لذلك نحن بحاجة إلى تقديم مستوى يقودنا لتحقيق النقاط الثلاثة".

واختتم نجم الفريق كلماته بالقول: "الجمهور يمنحنا الدافع المطلوب لتحقيق أفضل النتائج، كما ندرك أهمية مباراة أم صلال ورغبته في تحقيق الفوز ولكننا نركز على أنفسنا ونبحث عن الفوز في جميع المباريات مهما كان المنافس، وبالتالي فإن الفريق مستعد جيدًا لهذه المواجهة وحصد النقاط الثلاثة".

جدير بالذكر أن العربي يحل ضيفًا ثقيلًا على أم صلال، غدًا الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر والمؤجل من دوري نجوم إكسبو، حيث يقع العربي في المركز الخامس على سلم الترتيب برصيد 26 نقطة، فيما يحتل أم صلال المركز الثامن في الدوري القطري برصيد 21 نقطة.

شارك: