يونايتد ينتصر وتريزيغيه يقود طرابزون للفوز في يوروبا ليغ

2022-09-15 23:52
احتفال لاعبي مانشستر يونايتد بالفوز على شيريف تيراسبول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدارك مانشستر يونايتد الإنجليزي عثرة الجولة الأولى، وعاد بفوز ثمين من أرض مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بنتيجة 2-0، اليوم الخميس، لحساب المرحلة الثانية من منافسات دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وجاءت ثنائية مانشستر يونايتد عبر الدولي الإنجليزي جادون سانشو في الدقيقة 17 بعد تمريرة من الدنماركي كريستيان إريكسن، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

ولحساب المجموعة ذاتها، حقق ريال سوسيداد الإسباني فوزاً صعباً بنتيجة 2-1 مع أومونيا القبرصي؛ إذ تقدم سوسيداد عبر أندري غيفارا في الدقيقة 30، وتعادل الضيوف عبر البرازيلي برونو في الدقيقة 72، ثم خطف النرويجي ألكسندر سورلوث الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وبنهاية هذه الجولة رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن شيريف تيراسبول الثالث، بينما بقي أومونيا في المركز الأخير بلا نقاط.


المصري تريزيغيه يقود طرابزون سبور لفوز مهم

ولحساب المجموعة الثامنة، قاد النجم الدولي المصري محمود حسن "تريزيغيه" فريقه طرابزون سبور التركي لتحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على النجم الأحمر الصربي.

وافتتح السلوفاكي ماريك هامشيك التسجيل لطرابزون في الدقيقة 16 بعد تمريرة حاسمة من تريزيغيه الذي عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 68، بينما جاء هدف النجم الأحمر عبر فيليكو نيكوليتش في الدقيقة 89.

فوز تاريخي لفرنكفاروزي على أرض موناكو

ولحساب المجموعة ذاتها، حقق فرنكفاروزي المجري فوزاً ثميناً على موناكو الفرنسي بنتيجة 1-0 سجله بالينت فيجاي في الدقيقة 80، ليرفع الفريق المجري رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة ، بينما ارتقى طرابزون للمركز الثاني بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن موناكو الثالث، بينما بقي النجم الأحمر في المركز الأخير بلا نقاط.

3 نقاط لكل فريق في المجموعة السادسة

أُعيد توزيع الأوراق مجدداً في المجموعة السادسة بعد فوز فينورد الهولندي على شتورم غراس النمساوي بنتيجة 6-0، فيما اكتسح ميتلاند النرويجي ضيفه لاتسيو الإيطالي بنتيجة 5-1.

نتائج الجولة الثانية من الدوري الأوروبي

بنهاية هذه الجولة، تصدر فينورد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ميتلاند الثاني ولاتسيو الثالث وشتورم غراس الرابع والأخير.

فرايبورغ يبسط هيمنته على المجموعة السابعة

حقق فرايبورغ فوزه الثاني تواليا في المجموعة السابعة وجاء خارج قواعده بنتيجة 3-0 على أولمبياكوس اليوناني، وبالنتيجة ذاتها تفوق كاراباغ الأذري على نانت الفرنسي.

ورفع فرايبورغ رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، في حين ارتقى كاراباغ إلى المركز الثاني بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن نانت الثالث، بينما بقي أولمبياكوس في المركز الأخير بلا نقاط.

شارك: