يوفنتوس يستعد لتمديد عقد الأرجنتيني دي ماريا

2023-03-31 01:29
أرشيفية - الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح فريق يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب نادي يوفنتوس الإيطالي لتمديد عقد الدولي الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالسيدة العجوز، رغم وجود رغبة قوية من جانب نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وينتهي عقد الدولي الأرجنتيني، الفائز بكأس العالم قطر 2022، مع يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي وتحديدًا يوم 30 يونيو/حزيران المُقبل، وتؤكد التقارير في الأيام السابقة أنه لم يتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن مستقبله.

وهناك رغبة قوية من جانب اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع دي ماريا، وأكد أنمار الحائلي، رئيس إدارة النمور أنّهم يرغبون بالفعل في نقل اللاعب إلى متصدر دوري روشن السعودي.

وغرد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "المفاوضات بين أنخيل دي ماريا ويوفنتوس بشأن عقد جديد، ستبدأ في الشهر المُقبل". 

وأشار رومانو إلى أن دي ماريا كان ينتظر تلك الخطوة من جانب يوفنتوس، بعدما رفض عروضًا من أندية تركية وأمريكية في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية. 

يوفنتوس يستعد للدخول في مفاوضات مع دي ماريا لتمديد عقده

وكان صاحب الـ35 عامًا، قد انتقل إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر، في الصيف الماضي بعقد مدته عام واحد، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب 7 سنوات قضاها داخل جدران النادي الفرنسي.

يُذكر أن دي ماريا شارك هذا الموسم في 24 مباراة بمُختلف المُسابقات مع يوفنتوس حتى الآن، وأسهم في 15 هدفًا بواقع 8 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: