رئيس اتحاد جدة يعترف بتأثير رونالدو وإمكانية ضم دي ماريا

2023-03-30 18:53
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أن تعاقد نادي النصر مع البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد أفاد جميع الأندية؛ لأن اللاعبين العالميين كانوا يرفضون الانتقال إلى الدوري السعودي، والآن هم يعرضون أنفسهم على أنديتنا.

وعن وجود مفاوضات مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، قال رئيس الاتحاد: "لدينا معترك الآن في الدوري وكأس الملك، وأي شيء يخص هذا الموضوع سيكون في شهر مايو/أيار، وسنخدم الاتحاد سواء كنا موجودين أو رحلنا".

وواصل رئيس العميد الاتحادي حديثه، وقال : "في السوق الصيفية طموحنا بالتعاقدات يعد كبيرًا، ونتطلع لضم من هم بوزن الأرجنتيني دي ماريا وربما أكبر، موجهًا شكره الكبير إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.

وتابع الحائلي، خلال حديثه لبرنامج أكشن مع وليد، مساء الأربعاء قائلًا: "عالجنا أزمات مالية كبيرة على مدى عامين، والآن موعد (خطوتنا الكبرى)، وهو المنافسة بقوة، واحتلال الصدارة في كل بطولة يشارك فيها".

وختم أنمار الحائلي حديثه: "عشنا ظروفًا صعبة بالموسم الماضي، والآن وضع الاتحاد بات طبيعيًّا، مكاننا بين الكبار، وطموحنا تحقيق دوري أبطال آسيا إذا شاركنا فيها بالموسم المقبل".

جدير بالذكر، أن الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر  الثاني، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 44 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: