يوفنتوس يحسم تعاقده مع الجناح الأمريكي تيموثي وياه

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 19:42
أرشيفية- من مشاركة تيموثي وياه مع منتخب الولايات المتحدة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمعت تقارير صحفية على حسم نادي يوفنتوس الإيطالي لصفقة التعاقد مع الجناح الأمريكي الواعد تيموثي وياه، قادمًا من ليل الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن الصحفيَين الإيطاليَين الموثوقَين روميو أغريستي وفابريتسيو رومانو، فإن إدارة يوفنتوس توصلت بالفعل لاتفاق مع نظيرتها في ليل، من أجل انتقال وياه (23 عامًا) إلى قلعة البيانكونيري هذا الصيف.

وسبق ليوفنتوس أن توصل لاتفاق مع وياه، حول البنود الشخصية للتعاقد، حسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن يوفنتوس سيدفع 12 مليون يورو إلى ليل لحسم الصفقة، مع تحديد يوم الخميس القادم موعدًا لخضوع اللاعب إلى الكشف الطبي.

وانضم تيموثي، نجل أسطورة كرة القدم الليبيرية جورج وياه، إلى ليل عام 2019، قادمًا آنذاك من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

تيموثي وياه يقترب ليكون جديد تشكيلة يوفنتوس

وسجّل وياه 8 أهداف من 107 مباريات خاضها مع ليل بمختلف البطولات، كما أحرز 4 أهداف في 31 مباراة دولية خاضها رفقة المنتخب الأول للولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك وياه مع المنتخب الأمريكي في نهائيات كأس العالم الأخيرة "قطر 2022"، حيث تمكن من تسجيل هدف ضد ويلز بمرحلة المجموعات، ليلعب دورًا مؤثرًا في تأهل الفريق إلى ثمن نهائي البطولة.

شارك: