يوفنتوس يتفق مع ديباي واللاعب ينتظر خدمة من برشلونة

2022-08-11 16:56
الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية أن نادي يوفنتوس الإيطالي أوشك على إنهاء صفقة الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الإسباني، حيث توصل إلى اتفاق معه بشأن الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وخرج ديباي من حسابات مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، بعد التعاقد مع الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا، هذه الصيفية.

وقال موقع "90 دقيقة"، الخميس 11 أغسطس 2022، إن ديباي بات على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى يوفنتوس، بالرغم من اهتمامات العديد من الفرق على غرار توتنهام ونيوكاسل الإنجليزيين وليون وباريس سان جيرمان الفرنسيين.

وحسب ذات الموقع، فإن الدولي الهولندي، البالغ من العمر 28 عامًا، لديه حاليًا عام واحد في عقده ويأمل في أن يُقدِّم له ناديه الإسباني خدمةً "جليلةً" من خلال فسخ عقده لينتقل إلى يوفنتوس بلا مقابلٍ كلاعب حر.

ويقع برشلونة في وضعية مالية صعبة، حيث بات مُلزَمًا بالتخلي عن بعض لاعبيه وممتلكاته، من أجل تسجيل صفقات الفريق الجديدة قبل انطلاق نسخة موسم 2022-2023 من الدوري الإسباني، بسبب قواعد "اللعب النظيف" واللوائح المالية التي يطبقها الدوري الإسباني.

يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع ممفيس ديباي

من جانبها، أوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المدرب تشافي لا يمانع رحيل ديباي، الأمر الذي قد يُسهّل من مهمته في تحقيق رغبته والتوقيع مع يوفنتوس، بالموازاة مع ذلك يرفض المدرب السابق لنادي السد القطري، السماح برحيل المهاجم الغابوني أوباميانغ، المطلوب في نادي تشيلسي الإنجليزي من جانب مدربه السابق في بوروسيا دورتموند الألماني، توماس توخيل.

وشارك ديباي في 37 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا.

شارك: