يوفنتوس يتخلى عن نجمه في سوق الشتاء.. وأرسنال يترقب!

2021-11-09 22:13
أرشيفية لفريق يوفنتوس الإيطالي من الموسم الحالي 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع نادي يوفنتوس الإيطالي لاعبه الويلزي آرون رامسي (30 عامًا) في قائمة المغادرين بسوق الانتقالات الشتوي المقبل، بحسب ما أوردته منصة "كالتشيو ميركاتو" المختصة في أخبار انتقالات كرة القدم، اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني.

وباتت وضعية رامسي معقدة للغاية في أعقاب تولي المدرب ماسيميليانو أليغري المهمة الفنية في يوفنتوس، إذ أسقط اللاعب من حساباته تمامًا بإشراكه في 3 لقاءات من أصل 12 بالكالتشيو، وأصبح يعتمد على خيارات أخرى أمثال بينتانكور، ماكيني ولوكاتيلي.


وصل رامسي إلى يوفنتوس عام 2019 قادمًا من ناديه السابق أرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر، وقد يغادر لاعب الوسط المتمرس فريق "السيدة العجوز" بنفس الطريقة في يناير المقبل 2022، إذا ما تم استيفاء قيمة الشرط الجزائي.

وبحسب مجلة "442" الإنجليزية، فإن رامسي يمثل عبئًا ماليًا ثقيلًا على يوفنتوس بتقاضيه نحو 350 ألف يورو أسبوعيًا، وهو نفس السبب الذي عجّل برحيل كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد بفعل راتبه الهائل وامتيازاته المالية غير المسبوقة.


وبحسب المصادر فإن النادي الأقرب لضم رامسي هو فريقه السابق أرسنال الذي يشرف حاليًا على تدريبه ميكيل أرتيتا زميل وشريك رامسي السابق في خط وسط الفريق، إذ يتمتع الثنائي بعلاقة قوية للغاية.

شارك: