يوفنتوس يتخذ خطوة حاسمة في مستقبل فاجيولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 14:24
نيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس الإيطالي (X/Juventusfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه نادي يوفنتوس الإيطالي إلى اتخاذ خطوة مهمة في مستقبل متوسط ميدانه، نيكولو فاجيولي، من خلال تمديد تعاقده معه لأعوام إضافية، على الرغم من قرار إيقاف اللاعب لمدة 7 أشهر، بسبب مخالفته لقواعد المراهنات الرياضية.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو في تغريدة على منصة "X" (تويتر سابقًا)، أن إدارة يوفنتوس قررت تمديد عقد فاجيولي حتى صيف عام 2028، علمًا أن عقده الحالي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2026، كما أشار الصحفي إلى أن النادي الإيطالي سيرفع راتب لاعبه مقابل التمديد.

يوفنتوس يتجه لتمديد عقد فاجيولي

ويبدو أن قرار يوفنتوس جاء كخطوة لدعم اللاعب، في ظل الوضعية الصعبة التي يمر بها، على خلفية إيقافه عن اللعب لفترة طويلة، بسبب تورطه في قضايا مراهنات رياضية غير مشروعة، وهذا ما سيجعله بعيدًا عن فريقه فيما تبقى من الموسم الجاري، بينما سيكون بمقدوره اللعب مع بداية الموسم المقبل بشكل عادي.

ويعد فاجيولي لاعبًا مهمًّا في مخططات المدرب ماسيميليانو أليغري منذ الموسم الماضي، حيث كان عنصرًا أساسيًّا وشارك في بداية هذا الموسم خلال 6 مباريات من الدوري الإيطالي، منها 3 بشكل أساسي، بينما دخل مرتين مع بداية الشوط الثاني، حيث نجح في صناعة هدف واحد.

يعد فاجيولي (22 عامًا) خريج أكاديمية السيدة العجوز، وكانت أولى خطواته في عالم الاحتراف عام 2021 مع يوفنتوس، قبل أن تتم إعارته إلى نادي كريمونيسي الذي لعب له في موسم 2021-22، قبل أن يعود إلى ناديه الأصلي، حيث يخوض موسمه الثاني تواليًا.

ويعانى يوفنتوس منذ الموسم الماضي من مشكلات غير رياضية، حيث وبعد حرمان النادي من المشاركة في المسابقات الأوروبية بسبب قضايا فساد مالي، خسر النادي خدمات لاعبه الفرنسي بول بوغبا بسبب تورطه في تعاطي المنشطات، قبل أن يتم إيقاف فاجيولي بسبب المراهنات.

شارك: