يوفنتوس يتجه للتعاقد مع روميلو لوكاكو من تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-08 20:10
البلجيكي روميلو لوكاكو بقميص إنتر ميلان من موسم 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ يوفنتوس الإيطالي مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو (30 عامًا) من تشيلسي الإنجليزي، بحسب ما كشفته مصادر لشبكة "سكاي سبورتس"، اليوم السبت.

لعب لوكاكو الموسم الماضي 2022-2023 مُعارًا إلى إنتر ميلان الإيطالي، وساعده في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2010، قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (0-1).

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع لوكاكو

وبدا لوكاكو هدفًا لأندية عديدة أبرزها إنتر ميلان الراغب في شراء عقد اللاعب بشكل كامل، إضافة إلى نادي الهلال السعودي، وبرز مؤخرًا اسم يوفنتوس، الذي أنهى الموسم الماضي في الترتيب السابع بالدوري الإيطالي.

يومية "غارديان" البريطانية قالت إن تشيلسي يُقيّم لوكاكو بمبلغ 40 مليون يورو، وكان النادي اللندني قد اشتراه قبل موسمين من إنتر ميلان في صفقة قياسية ضخمة بلغت قرابة 113 مليون يورو. وفي الموسم الماضي، سجّل لوكاكو 14 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة في كل البطولات بقميص إنتر ميلان.

تشيلسي ودّع عدّة لاعبين في انتقالات الصيف الحالية 2023، أبرزهم السنغالي خاليدو كوليبالي والفرنسي نغولو كانتي اللذان انتقلا إلى الهلال والاتحاد السعوديين تواليًا، إضافة إلى لاعب الوسط روبن لوفتوس تشيك الذي رحل إلى ميلان الإيطالي.

شارك: