2020/10/18

يوفنتوس الناجي الوحيد من الهزيمة بين أبطال الدوريات الكبرى

يوفنتوس
ليفربول
ريال مدريد
باريس سان جيرمان
بايرن ميونيخ
الدوري الإيطالي
الدوري الإنجليزي
الدوري الإسباني
الدوري الفرنسي
الدوري الألماني
كرة قدم
يوفنتوس الإيطالي صامد في وجه الخسارة (Getty)

شهد الموسم الكروي الحالي في دوريات كرة القدم الكبرى في القارة الأوروبية سقوط كل الأبطال الذين توجوا باللقب في الموسم الكروي الماضي، في فخ الخسارة، عدا نادي يوفنتوس الإيطالي الذي كاد يتلقى هزيمته الأولى في "الكالتشيو" هذا الموسم مساء السبت أمام كروتوني.


وتميزت انطلاقة الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى، بخسارة مدوية لنادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي خسر أمام استون فيلا بنتيجة 7/2 يوم 4 تشرين أول/أكتوبر الحالي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


كما تلقى بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني هو الآخر هزيمة كبيرة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-1 يوم 28 أيلول/سبتمبر الماضي في الجولة الثانية للمسابقة، لتتوقف سلسلة انتصارات بطل أوروبا في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

وفي الدوري الفرنسي، سقط البطل باريس سان جيرمان أيضا في فخ الهزيمة أمام لانس بنتيجة هدف لصفر يوم 11 أيلول/سبتمبر الماضي في الجولة الثانية من المسابقة، قبل أن ينهزم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسم المنصرم أيضا مساء أمس السبت على أرضه أمام نادي قادش بهدف لصفر.


وبالمقابل أفلت يوفنتوس بطل إيطاليا مساء أمس السبت، من الهزيمة أمام مضيفه كروتوني الذي كان متقدما في النتيجة منذ الدقيقة 12، قبل أن يعادل ألفارو موراتا النتيجة 10 دقائق بعدها لمصلحة "السيدة العجوز".

أخبار ذات صلة