يوسف عطال يزف نبأً ساراً للجزائر قبل وديتي غينيا ونيجيريا

2022-09-07 21:19
أرشيفية - الدولي الجزائري يوسف عطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زف الدولي الجزائري، يوسف عطال ظهير نادي نيس الفرنسي، نبأً سارًا لمدربه جمال بلماضي، بعد التأكد من أنّ الإصابة التي تعرض لها صاحب الـ"26" عامًا ليست خطيرة، ما يعني إمكانية وجوده في معسكر منتخب الجزائر من 19 إلى 27 سبتمبر/أيلول، حيث يخوض الخُضر مواجهتين وديتين أمام منتخبي غينيا ونيجيريا.

وكان عطال قد غادر مباراة نيس وموناكو، يوم الأحد الماضي، في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي، بعد مشاركته لمدة 34 دقيقة فقط، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، والتي تعرض لها دون الاحتكاك مع أي لاعب.

وأعلن نادي نيس، في بيان رسمي، أن إصابة يوسف عطال لا تدعو للقلق لأنها ليست تمزقًا عضليًا أو ضررًا كبيرًا في العضلة الخلفية للفخذ، مشيراً إلى أنه بحاجة فقط لأسبوع راحة. 

ووصف متابعون هذا الخبر بالسّار بالنسبة للمدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، الذي سيكون بمقدوره الاعتماد على عطال خلال معسكر "الخُضر" نهاية الشهر الجاري، في وقت كانت المعطيات الأولى تشير إلى إمكانية غياب الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر لفترة طويلة.

ويستعد بلماضي إلى دخول المعسكر المُقبل وسط العديد من المشاكل الفنية المرتبطة بجاهزية نجوم منتخب الجزائر، فمنهم من لا يلعب بانتظام، مثل رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وعيسى ماندي نجم فياريال الإسباني، ومنهم من عانى من الإصابة على غرار هشام بوداوي نجم نادي نيس الفرنسي.

شارك: