يوسف شيبو يطالب بإقالة حاليلوزيتش من تدريب المغرب

2022-06-02 20:54
البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب اللاعب السابق للمنتخب المغربي، يوسف شيبو، يوم الخميس 2 يونيو/ حزيران، بإقالة المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش من تدريب أسود الأطلس قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكتب شيبو الذي يعمل محللاً في قنوات "beIN SPORTS القطرية"، تدوينة على "إنستغرام" أرفقها بصورة لرئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع مع حاليلوزيتش، وعلق عليها قائلاً: "الاستمرار معه مضيعة للوقت".

وخسر المنتخب المغربي فجر الخميس أمام مضيفه المنتخب الأمريكي بنتيجة 3-0 في مباراة ودية جمعتهما في مدينة سينسيناتي الأمريكية، وهو ما ولّد موجة غضب لدى قطاع واسع من الجماهير المغربية من الأداء الباهت للأسود.

شيبو يطالب بإقالة حاليلوزيتش
 

وتتعالى الأصوات المنادية بإقالة المدرب البوسني من تدريب أسود الأطلس رغم قيادته المنتخب لبلوغ نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بسبب أسلوبه التدريبي وصداماته مع النجوم مثل حكيم زياش، الذي رفض العودة للمنتخب.

ويستعد المنتخب المغربي لافتتاح مبارياته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 باستضافة منتخب جنوب أفريقيا يوم الخميس 9 يونيو، قبل أن يسافر لمواجهة ليبيريا يوم 13 يونيو ضمن منافسات المجموعة الـ11 التي تضم 3 منتخبات فقط بعد إقصاء الاتحاد الأفريقي لمنتخب زيمبابوي بسبب مشاكل إدارية على مستوى اتحاده الكروي.

شارك: