شاهد.. المغرب يسقط بثلاثية ودية أمام الولايات المتحدة

2022-06-02 12:16
من احتفال لاعبي الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفوز على المغرب ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض المنتخب المغربي لخسارة ثقيلة بنتيجة 0-3 في مواجهته الودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أُقيمت في وقت مبكرة من صباح الخميس 2 يونيو/ حزيران بتوقيت مكة المُكرمة، على أرضية ملعب "TQL" بسينسيناتي التابعة لولاية أوهايو الأمريكية، في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وافتتح المنتخب الأمريكي باب التسجيل عن طريق برندان آرونسون عند الدقيقة 26، وبعد 6 دقائق أضاف تيم وياه الهدف الثاني بتسديدة قوية من مسافة تقارب 20 مترا من المرمى، فيما سجل حاجي رايت الهدف الثالث عند الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

وأهدى سفيان رحيمي "أسود الأطلس" فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء، بعد إسقاطه داخل منطقة جزاء المنتخب الأمريكي عند الدقيقة 76، لكن تصويبة سليم أملاح ارتطمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بهزيمة المغرب بثلاثية نظيفة.

وينافس المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022 في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه بلجيكا وكرواتيا وكندا، فيما تلعب الولايات المتحدة في المونديال القطري في المجموعة الثانية بجانب إنجلترا وإيران والمتأهل من الملحق الأوروبي بين ويلز وأوكرانيا.

 

وفي الفترة الحالية، يستعد المغرب، بقيادة المدرب الصربي وحيد حاليلوزيتش، لمواجهة منتخبي جنوب أفريقيا وليبيريا يومي 9 و13 يونيو الجاري على الترتيب، برسم الجولتين الأولى والثانية من الدور الرئيسي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: