يوسف بلايلي يرد على إدارة أجاكسيو برسالة مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 18:17
الجزائري يوسف بلايلي لاعب وسط أجاكسيو الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، نجم نادي أجاكسيو المنافس في الدوري الفرنسي، برسالة قوية على بيان فريقه، الذي اتهمه فيه بـ"الاختفاء" مجددًا وهدده بعقوبات انضباطية على هذا التصرف، فضلًا عن رد فعله تجاه جماهير النادي خلال مواجهة الأحد الماضي في الدوري الفرنسي، أمام نادي بريست.

ونشر نادي أجاكسيو الذي بات في حكم الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، اليوم الجمعة، بيانًا أكد فيه غياب يوسف بلايلي عن تدريبات الفريق، وجاء فيه: "لاحظ نادي أجاكسيو غياب لاعبه يوسف بلايلي، منذ يوم الثلاثاء 25 أبريل/ نيسان الجاري، حيث لم يحضر لاستئناف التدريبات بعد مباراة أجاكسيو وبريست (لعبت الأحد الماضي لحساب الجولة الـ32 من الليغ 1)".

وأضاف: "بعد نهاية تلك المباراة قام اللاعب بتصرف غير لائق تجاه جماهيرنا، وهو ما يدينه نادي أجاكسيو بشدة، وعلى ضوء هذه التطورات سيقوم النادي باتخاذ إجراءات تأديبية في حق اللاعب"، وأشار النادي الفرنسي هنا إلى رد فعل نجم منتخب الجزائر على صافرات الاستهجان التي طالته بعد تلك المواجهة، من طرف جماهير أجاكسيو (فريقه الحالي) وجماهير بريست (فريقه السابق).

ولم يتردد نجم منتخب الجزائر في الرّد على الجدل القائم بخصوص أسباب غيابه المفاجئ عن أجاكسيو مرة أخرى، حيث نشر قصة على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، أعلن فيها وجوده في مسقط رأسه بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية بسبب وفاة عمه، حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون يا عمي"، وهو الأمر الذي يلقي بعض الضوء على قصة اختفاء بلايلي الجديدة.

ستوري يوسف بلايلي


ورغم أن يوسف بلايلي كشف عن سبب غيابه، فإن بعض المتابعين والمحللين يلقون باللائمة عليه بسبب هذا التصرف، لأنه لم يقم بإخبار إدارة نادي أجاكسيو بتنقله إلى الجزائر، وفضّل التصرف بشكل فردي، وهو ما سيزيد من متاعبه الانضباطية، رغم أنه اقترب من الرحيل عن أجاكسيو بحكم أن عقده ينتهي شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويتوقع محللون أن تنهي القصة الانضباطية الجديدة لبلايلي مع نادي أجاكسيو على كل فرصه بالبقاء في الدوري الفرنسي أو أوروبا الموسم المقبل، بحكم أن العديد من الأندية لا ترغب في التعاقد معه حيث يعتبرونه لاعبًا مزاجيًا، الأمر الذي يقربه من العودة إلى الدوريات الخليجية الموسم المقبل، وفق ما أكدته مصادر "winwin" في وقت سابق.

شارك: