يورغن كلوب يبدأ بممارسة رياضة جديدة بعيدًا عن كرة القدم!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 12:58
الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول السابق (X/TheAnfieldWrap)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ المدرب الألماني يورغن كلوب ممارسة رياضة جديدة، بعد رحيله بصورة رسمية عن تدريب ليفربول الإنجليزي، بعد 9 أعوام قضاها على رأس الإدارة الفنية في "أنفيلد"، حقق خلالها عديد الإنجازات المختلفة.

ودع يورغن كلوب جماهير فريقه السابق ليفربول، في لحظات مؤثرة على أرضية ملعب "أنفيلد" بعد الفوز على وولفرهامبتون 2-0 في الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز، لينهي الفريق الأحمر منافسات البريميرليغ في المركز الثالث برصيد 82 نقطة.

وبدا أن لاعبي ليفربول في حالة تأثر شديد بعد رحيل كلوب، في ظل العلاقة الخاصة التي جمعتهم به طوال سنوات ماضية، حيث رصدت عدسات الكاميرا بكاء العديد منهم، يتقدمهم فيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد.

وسرعان ما ألقى يورغن كلوب خطابًا وداعيًّا عاطفيًّا أمام الجماهير، طالب من خلاله بدعم خليفته الهولندي آرني سلوت، ومؤكدًا أنه سيصبح من الآن واحدًا من جماهير ليفربول الأوفياء.

يورغن كلوب يبدأ مرحلة جديدة بعد ليفربول

رصدت عدسات الكاميرا المدرب الألماني يورغن كلوب في إسبانيا، بعد أيام قليلة فقط من رحيله بصورة رسمية عن تدريب ليفربول.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن يورغن كلوب حل بصحبة زوجته في جزر البليار، حيث يقيم في فندق فاخر من فئة الخمسة نجوم هناك، ويمارس رياضة البادل.

ويسعى المدرب الألماني البالغ من العمر 56 عامًا، إلى قضاء عطلة مريحة في جزر البليار، قبل أن تنتهي أعمال البناء في المنزل الجديد الذي تبلغ قيمته 3.4 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يعود إلى إنجلترا من أجل مشاهدة فريقه السابق بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد على ملعب ويمبلي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف يورغن كلوب في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه بدأ يتحصل على دروس خاصة من أجل تطوير مهاراته في التجديف.

وحول عطلته الحالية، قال يورغن كلوب في حديث خاص لموقع ليفربول: "لم أنجح في الحصول على عطلة خلال السنوات الماضية، الأمر لم يكن متعلقًا بعدم وجود الوقت الكافي، لكنني كنت أنشغل بالحديث إلى الوكلاء والرياضيين، لترتيب أوراق الفريق الموسم المقبل".

وأكمل: "لم تكن هناك حصص تدريبية، لكن كل شيء كان متواصلًا في عملي كمدرب، الآن بات بمقدوري الحصول على عطلة حقيقية بعيدًا عن ضغوطات العمل".

واختتم كلوب حديثه بالقول: "الآن لا أملك أي مهام كمدرب، أريد الاستمتاع بمشاهدة اليورو، أريد قضاء عطلة من دون عمل، ثم النظر إلى المستقبل".

شارك: